دينيس يُؤكّد بأنّ هيكل سيارة مكلارن تنافسيّ للغاية

دينيس يُؤكّد بأنّ هيكل سيارة مكلارن تنافسيّ للغاية


قال رئيس مجموعة مكلارن رون دينيس بأنّ سيارة فريقه تنافسيّة للغاية وهي سريعة جدًا على المُنعطفات، إلّا إنها تفتقر للطاقة على الخطوط المُستقيمة.

وتمكّن فريق مكلارن من حصد نُقطةٍ واحدة خلال الجولة التاسعة من البطولة التي أقيمت على حلبة سيلفرستون البريطانيّة بعد إحراز سائقه الإسباني فرناندو ألونسو للمركز العاشر.

وقال دينيس خلال حديثه مع شبكة «سكاي سبورت» البريطانيّة "من السهل جدًا بالنسبة لألونسو وباتون إنتقاد مكلارن، ولكنها لم يقوما بفعل ذلك. إنهما يقودان السيارة إذ يعلمان جيدًا بأنها سريعة على المُنعطفات".

وأضاف "إنها ليست بسُرعة مرسيدس في الوقت الراهن، ولكنها بالتأكيد بنفس مُستوى تنافسيّة السيارات الأخرى. جميع من بالفورمولا واحد يعلمون ذلك. بإمكان الجميع رؤية البيانات واستنتاج الأمكنة التي نكون فيها سريعين وبطيئين".

وأكمل "أعتقد أننا سنصل الى المكان الذي نُريده خطوةً خطوة. نُريد أن نُصدّق كُلّ شيء يُقال لنا من قبل هوندا، وفي حال صدقت الوعود فإنه لا مجال للشكّ بأننا سنكون أكثر قدرة على المُنافسة في السباقات القليلة المُقبلة".



وفي السياق نفسه، أكّد مُدير الفريق إريك بولييه بأنّ مكلارن مُستعدة لتقديم يدّ المُساعدة لهوندا من أجل الخروج من المأزق بأسرع وقت مُمكن.

وقال "لدينا الكثير من الخبرة التي من المُمكن أن نتشاركها معهم. خبرتنا بمثابة دفعة قليلاً للأمام. نحنُ لا نقوم بتصنيع المُحركات، بل هذه هي من مسؤوليّة هوندا. ولكننا سنُقدّم المُساعدة بقدر ما نستطيع لأننا فريقٌ واحد".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة سيلفرستون, رون دينيس, سباق بريطانيا, فريق مكلارن