دينيس: أظهر التاريخ بأنّ هوندا تنجح دومًا

دينيس: أظهر التاريخ بأنّ هوندا تنجح دومًا


إعترف رئيس مكلارن روم دينيس بأنّ هدف فريقه على المدى الطويل هو إعادة الحقبة الأكثر من ناجحة التي عاشها الفريق أواخر ثمانينات القرن الماضي مع الصانع الياباني هوندا.

وأكّد دينيس بأنّ مكلارن-هوندا سترى النجاح، على الرُغم من التجارب الشّتوية الأولى التي أقيمت على حلبة خيريز والتي كانت محفوفة بالمشاكل.

وقال دينيس خلال مُؤتمر صحفي عقد في اليابان اليوم الثلاثاء "لقد أظهر التاريخ بأنّ هوندا تنجح دومًا، إذ نسعى في الوقت الراهن الى تكرار النجاح الذي حقّقناه معًا في الثمانينات".

وأضاف "لقد تحدثتُ الى زملائي في هوندا وأعربنا عن هدفنا في خوض هذا التحدي والنجاح فيه".

وأكمل "كلي أمل أن ألقاكم مجددًا في المُستقبل القريب لنحتفل بفوزنا في بطولة العالم. كلي ثقة أننا سنفوز سوية. يكمن التحدي الأوّل في الفوز بأوّل سباق لنا، وعلى المدى القريب تسجيل أفضل نتيجة مُمكنة في الجولة الأولى في أستراليا".



وأوضح دينيس بأنّ التحديًّات التي يُواجهها فريقه مع هوندا كبيرة للغاية، سيما وإنّ المُصنعين الآخرين مُتقدمين عليه بعام واحد.

وتابع "هوندا هي شركة غاية في الإلتزام والتفاني، إذ نعلم بأنّ الهدف الذي نسعى إليه في موسم 2015 هو كبيرٌ للغاية. كما يتقدم المنافسون سنة كاملة أمامنا وهذا ما يضاعف من حجم التحدي، بالإضافة الى إنّ القوانين لم تكن يومًا أعقد مما هي عليه الآن".

وإختتم "يُشكّل العمل المشترك لشركتين مختلفتين تحديًّا كبيرًا بحدّ ذاته. لذا علينا العمل معًا بشكل وثيق، كما كُنّا نفعل منذ سنتين حتى الآن، خاصة مع إقترابنا من سباقنا الأوّل وإزدياد الضغط علينا أكثر فأكثر من قبل المشجعين، والسائقين، والرعاة ووسائل الإعلام."

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم رون دينيس, فريق مكلارن, هوندا