حلبة البحرين الدولية تهنئ لويس هاميلتون ومرسيدس

تقدمت حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" بتهانيها للسائق البريطاني لويس هاميلتون وفريقه مرسيدس ضمن بطولة العالم للفورمولا واحد لهذا الموسم، اثر تحقيقهما للقبي السائقين والصانعين وذلك للعام الثاني على التوالي.

تمكن البريطاني هاميلتون من تأمين فوزه خلال سباق مثير في سباق جائزة الولايات المتحدة الكبرى، وذلك بعد فوزه في حلبة البحرين الدولية في وقت سابق من هذا العام. وحصل هاميلتون على فوزه العاشر هذا الموسم ويصبح الآن أنجح سائق فورمولا واحد بريطاني على الإطلاق مع ثلاثة ألقاب للبطولة إلى جانب السير جاكي ستيوارت.

وتمكن فريق مرسيدس للعام الثاني على التوالي من الفوز ببطولة الصانعين مع هاميلتون وزميله نيكو روزبرغ وذلك برصيد 574 نقطة مع تبقي ثلاثة سباقات على نهاية الموسم.

وقال الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية تعليقاً على هذا الإنجاز: "بالنيابة عن مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية، الإدارة والموظفين، أود أن أهنئ لويس هاميلتون للفوز مرة أخرى ببطولة العالم للسائقين. فقط السائقين المميزين قد وصلوا لقمة هذه الرياضة وفازوا بهذا اللقب المرموق عدة مرات، ولكن لويس وصل لهذا مرتين على التوالي، انجازاته الخاصة بالتأكيد بينت مكانته بين أعظم السائقين من أي وقت مضى في هذه الرياضة، وذلك في بدء حياته المهنية ولازال أمامه طريق طويل متبقي. وأهنئه أيضاً على مطابقة هذا الانجاز مع صديق آخر لحلبة البحرين الدولية السير جاكي ستيوارت، في الفوز بثلاثة ألقاب، أي ما يعادل الرقم القياسي لأي سائق بريطاني".

وأضاف: "أتمنى كل التوفيق للويس للفترة المتبقية من الموسم، ونحن نتطلع إلى الترحيب به مرة أخرى هنا في البحرين في المستقبل القريب".

وتابع قائلاً: "وأود أيضاً أن أهنئ فريق مرسيدس على لقب بطولة الصانعين، مع السباقات المثيرة التي قدموها طوال الموسم حتى الآن، بما في ذلك هنا في حلبة البحرين الدولية في وقت سابق من هذا الموسم".

واختتم "هذا النجاح لم يتحقق إلا بالعمل الجماعي وأحيي كل عضو من أعضاء الفريق في تقديم مثل هذه السباقات المميزة طوال الموسم".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون
قائمة الفرق مرسيدس
نوع المقالة نشرة صحفية