حلبة الأميركيتين تتخلى عن خدمات مديرها التنفيذي

أعلنت حلبة الأميركيتين أنها تخلّت عن خدمات مديرها التنفيذي جايسن دايل بعد سنتين قضاهما في منصبه.

تمّ الإعلان عن ذلك في تصريح مكتوب لمجلس الإدارة مساء يوم الثلاثاء جاء فيه: "بعد مراجعة متأنية، قرر مجلس إدارة حلبة الأميركيتين التخلي عن خدمات مديرها التنفيذي جايسن دايل".

وأكمل التصريح: "إننا نثمّن عالياً الجهود الكبيرة التي بذلها جايسن على مدار السنتين اللتين قضاهما في منصبه، إلا أن الوقت قد حان لإنهاء علاقة العمل بيننا".

وأضاف: "مع الاقتراب من موسم حافلٍ، فإننا ملتزمون بشكلٍ كاملٍ بتقديم التجربة الأمثل لجمهورنا والاستضافة المثالية للفعاليات العالمية".

ثم تابع البيان: "في إطار البحث عن البديل الأمثل، ستتولى لجنة مؤقتة يعينها المجلس إدارة العمليات اليومية للحلبة".

وكان دايل قد انضمّ إلى طاقم عمل حلبة الأميركيتين كرئيس للحلبة، وسرعان ما تمّ تعيينه كمدير تنفيذي للحلبة خلفاً للمدير السابق ستيفن سيكستون.

وجاء التخلي عن خدمات دايل بعد أقلّ من شهر على سباق الفورمولا واحد الماطر الذي كلّف "خسارة بالملايين" وفقاً لرئيس الحلبة بوبي إبشتاين. وبعد إعصار باتريسيا، صرّح إبشتاين أن جائزة أميركا الكبرى كانت "كارثة مالية بكل المقاييس للشركة".

حيث قال: "لقد عانى بعض المشجعين من تجربة سيئة ولن يعودوا العام المقبل، أتمنى أن يغيروا رأيهم".

دايل يردّ على القرار بتصريح خاصّ به

من جهته ردّ دايل على القرار بتصريح جاء فيه: "أودّ أن أشكر فريقي الذي عمل معي دون كللٍ أو مللٍ خلال جميع التحديات لجعل حلبة الأميركيتين حدثاً خاصاً لأوستن وتكساس. لقد حققنا تقدماً هائلاً خلال السنتين الماضيتين".

وأكمل: "لقد كان العمل الذي قدّمه فريقي خلال أسبوع الفورمولا واحد مع الطقس غير المتوقّع استثنائياً للغاية. أودّ أن أشكر كذلك ريد بُل وتشارلين ماكومبس، اللذين أكنّ لهما كامل الاحترام والتقدير".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1 , موتو جي بي , دبليو إي سي
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم جاسن دايل, حلبة الأميركيتين