تمديد عقدي نصر وإريكسون مع ساوبر لعام 2016

تمديد عقدي نصر وإريكسون مع ساوبر لعام 2016


أعلن فريق ساوبر اليوم الخميس عن تجديد عقد سائقَيه البرازيلي من أصول لبنانيّة فيليبي نصر والسويدي ماركوس إريكسون للعام المُقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

ودخل فريق ساوبر بتشكيلة جديدة من السائقين هذا الموسم إذ تمكّن نصر من إبهار الجميع في الجولة الأولى من البطولة في أستراليا حيث بات يمتلك في رصيده 16 نُقطة مُقارنةً بـ5 نقاطه لزميله السويدي.

أمّا فريق ساوبر فهو يحتلّ المركز السابع في ترتيب بطولة الصانعين برصيد 21 نُقطة وبفارق 8 نقاط فقط عن فريق لوتس.

"نحن سعداء حيال تجديد عقدَي نصر وإريكسون" قالت مُديرة الفريق مونيشا كالتينبورن، ثم أكملت "هذه المرحلة المبكّرة من الموسم تظهر أنّ السائقَين والفريق يسيرون في الإتجاه الصحيح بكل تأكيد".

وأضافت "لدينا ثقة كاملة في موهبتهما ومهاراتهما، كلاهما أظهر تأدية قويّة وتمكّنا من التعلّم والحصول على خبرة خلال وقت قصير".

وتابعت "نحن نستمتع بتواجدهما ضمن الفريق وهما يعطيان جميع الأعضاء دفعة إيجابيّة. بالرغم من صغر سنّهما، إلا أنّهما أبديا مهنيّة عالية سواء على المسار أو خارجه. ماركوس وفيليبي مرتبطان بالتزام كامل مع مشروع تطوير سيّارة «ساوبر سي35» للعام المقبل".

أمّا فيليبي نصر فعلّق قائلاً "إنه لأمر رائع الحصول على فرصة التواجد مع فريق ساوبر لموسمٍ آخر. تمديد العقد معه هو خطوة مُهمّة في مسيرتي. لقد تمكّنت في النصف الأوّل من الموسم الحالي الذي يُعد موسمي الأوّل في البطولة من كسب الكثير من الخبرة من منظوري القيادة والجانب الشخصي".

وأضاف "أفضل لحظة في مسيرتي تمثلت بتحقيقي للمركز الخامس في أستراليا في أوّل سباقٍ لي بالفورمولا واحد. والآن، أتطلع قدمًا الى النصف الثاني من الموسم. هدفي هو دعم الفريق على قدر إستطاعتي، وكذلك فيما يتعلّق في تطوير السيارة الجديدة".

من جهته قال إريكسون "أنا سعيدٌ جدًا لحصولي على الثقة من جديد من قبل فريق ساوبر للبقاء معه لعام آخر. لديّ بعض الذكريات الطيبة من موسمي الأوّل مع الفريق السويسري. إنطلاقتي كانت رائعة إذ تمكّنت من تحقيق نقاطي الأولى بالبطولة في الجولة الإفتتاحيّة".

وإختتم "أشعر بالفخر لكوني جزءً من أسرة فريق ساوبر حيث سأواصل بذل قصارى جهدي لتحقيق النجاح".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق ساوبر, فيليبي نصر, ماركوس إريكسون