تحديثات مكلارن تعمل بشكل أفضل في 2015 نتيجة للسياسة الجديدة

تحديثات مكلارن تعمل بشكل أفضل في 2015 نتيجة للسياسة الجديدة


أقرّ مُدير التسابق في فريق مكلارن إريك بولييه بأنّ تغيير الثقافة والفلسفة داخل قلعة ووكينغ لعام 2015 كانت لها تأثيرٌ مُباشر على تحسين تطوير السيارة عبر جلب تحديثات فعّالة، على الرُغم من عجز الفريق عن تحقيق أيّ نقطة حتّى الآن بعد مضي أربع جولات من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

وأوضح بولييه بأنّ العاملين في مكلارن بدأوا بالإحساس بأنهم يملكون ولو جزءً طفيفًا من السيارة إذ تحسّن كثيرًا مفهوم التحديثات الجديد عبر عمل القطع دون مشاكل كبيرة.

"كان هُناك تغيير كبير في الثقافة العامة والفلسفة" قال بولييه في إتصال هاتفي مع وسائل الإعلام، مُضيفًا "في كُلّ مُستوى من مستويات الشركة، بات هُناك قيادة واضحة".

وأكمل "نحنُ نوافق على الإتجاه الذي نرغب بإتباعه ونجلب الأشخاص معنا. لقد تغيّرت سياستنا من القول للناس الى الطلب منهم. بتنا اليوم نتبادل الآراء والأفكار".

وتابع قائلاً "إنّ النتيجة الرئيسيّة لهذا النهج الجديد هو أنّ الناس بدأت بالإحساس بأنها مالكة للسيارة. ولأعطيكم مثالاً؛ لم تنجح حوالي 50 بالمئة من التحديثات التي جلبناها العام الماضي، بينما نجحنا في تقليص هذه النسبة الى 5 أو 10 بالمئة لهذا الموسم".

وأضاف "هُناك تغيير ملموس في المصنع كذلك إذ كُنّا قادرين على زيادة آليّة التصنيع لدينا بحوالي 30 بالمئة ممّا من شأنه أن يجعل عجلة التطوير لدينا أخّف وأسرع وأكثر مرونة".

من ناحيّته أكّد كبير المُهندسين في مكلارن بيتر برودرومو بأنّ فريقه فقد طريقه في الأعوام الأخيرة في ما يتعلّق بالحلول الإنسيابيّة، إلّا إنّه سيُحاول تطوير سيارة العام الحالي حتّى الرمق الأخير كون سيارة العام المُقبل ستكون عبارة عن تطوير للنسخة الحاليّة.




كما أوضح برودرومو عن تغيير طريقة العمل داخل الفريق لجعلها أكثر كفاءة.

وقال "لقد فقد الفريق طريقه في القسم الإنسيابي على مدى المواسم الماضيّة. وأصبح من الواضح بأننا لن نُحقّق الكثير إذا ما قررنا السير ضمن نفس المفهوم السابق".

وأضاف "لذلك بدأنا في تأسيس مفهوم جديد للإنسيابيّة وطريقة مُختلفة في العمل أيضاً. لقد غيّر المفهوم الجديد بشكل كبير توجّه الفريق نحو المُستقبل".

وإختتم "سيارة العام المُقبل ستكون تطوّر لسيارة هذا العام، لذلك نحن بحاجة الى تطويرها بشكل صحيح حتّى الوصول الى السباق الأخير".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم إريك بولييه, بيتر برودرومو, فريق مكلارن