تحديثات فريق لوتس الجديدة ستفتح أعين الفرق الأخرى

تحديثات فريق لوتس الجديدة ستفتح أعين الفرق الأخرى


كشف نائب مُدير فريق لوتس فيديريكو غاستالدي بأنّ التحديثات التي سيقوم فريقه بجلبها الى سباقي إسبانيا وموناكو ستفتح أعين الفرق الأخرى نحوها إذ يعتزم الإقتراب أكثر من فريقي ويليامز وريد بُل.

وقام الفريق بوضع جهده على التحديثات الجديدة في مُحاولةٍ للدخول في مراكز النقاط بإستمرار والتقدّم بصورة أكبر في ترتيب بطولة الصانعين عبر تجاوز فريق ساوبر الى المركز الخامس.

ويملك لوتس 12 نقطة في جعبته بفضل سائقه الفرنسي رومان غروجان، فيما عجز زميله الفنزويلي باستور مالدونادو عن تحقيق أيّ نقطة بعدما إنسحب من أوّل ثلاث جولات من البطولة.

"هُناك إحتمال أن تُفتح العيون لبعض التحديثات التي نعتزم جلبها الى سباقي برشلونة وموناكو" قال غاستالدي، مُضيفًا "من المُنصف القول بأنّ الوقت مزدحم في إينستون".

من ناحيته قال المُدير التقني في الفريق نيك شيستر "ستكون عطلة نهاية أسبوع مُثيرة للإهتمام إذ ستُسارع العديد من الفرق الى جلب تحديثات كبيرة الى السباق الأوروبي الأوّل من الموسم، وهذا ما نُحاول فعله كفريق".

كما أوضح شيستر بأنه لا يرى سببًا يمنع فريقه من الدخول من جديد في مراكز النقاط.

وقال "كان من الجيد لغروجان الدخول في مراكز النقاط في الجولتين الأخيرتين. إنه يشعر براحة داخل سيارته من ناحيّة الحصول على الضبط والأداء. كما سيُحاول مالدونادو الإستفادة من أسبوع هادئ كي يُحقّق نقاطه الأولى. السيارتين قادرتين على تسجيل نتائج جيدة".

وأكّد في الوقت عينه بأنّ فريقه سيُحاول الإقتراب أكثر من ريد بُل وويليامز مع إنطلاق الموسم الأوروبي نهاية الأسبوع المُقبل.

وأكمل "من الواضح بأنّ المعركة مُتقاربة بين فرق الوسط. لا تزال مرسيدس الأفضل هذا الموسم إذ تُحاول فيراري مطاردتها والإقتراب منها. وبعدها هُناك فارق مريح حتّى الوصول الى فريق ويليامز متبوعًا بريد بُل وبفريقنا – الفارق ضئيل للغاية ضمن هذه المعركة إذ يُمكننا منافسة هذين الفريقين".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق إسبانيا, فريق لوتس, نيك شيستر