بيريللي تكشف عن تركيبة إطاراتها للسباقات القادمة

بيريللي تكشف عن تركيبة إطاراتها للسباقات القادمة


أعلنت شركة بيريللي اليوم الأربعاء عن تشكيلة الإطارات التي تنوي إستخدامها في الجولات المُقبلة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، إذ وبصرف النظر عن سباق إسبانيا، فهي ستقوم بجلب ألين تركيبة من الإطارات لديها لثلاثة سباقات على التوالي.

وستقوم بيريللي بجلب الإطارات القاسيّة (هارد) والمُتوسطة (ميديوم) في سباق إسبانيا، وهي أقسى تركيبة من الإطارات لديها بالنظر الى الضغط المُرتفع الذي يُمارس على الإطارات على حلبة برشلونة لا سيما في ظلّ إرتفاع درجات الحرارة.

وستجلب بيريللي ألين تركيبة من الإطارات لديها لثلاثة سباقات متتاليّة وهي موناكو وكندا والنمسا عبر إعتماد الإطارات فائقة اللّيونة (سوبر سوفت)، والإطارات اللّينة (سوفت).

تُعتبر حلبة موناكو هي الأبطأ على رُزنامة البطولة مع مسارات ملتويّة إذ تعتمد الفرق كثيرًا على القبضّة الميكانيكيّة للإطارات، ولهذا السبب من المُهّم إستخدام الإطارات "سوبر سوفت" من أجل إدخال الحرارة الى الإطارات بشكل سريع.

تجدر الإشارة الى إنّ خيار الإطارات هو نفسه الذي إعتمد العام الماضي، ولكن في ظلّ تحسّن سُرعة السيارات، فإنّه من المُتوقّع أن تكون الإطارات تحت ضغط أكبر هذا العام.

إسبانيا: ميديوم/هارد
موناكو: سوبر سوفت/سوفت
كندا: سوبر سوفت/سوفت
النمسا: سوبر سوفت/سوفت

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم إطارات بيريللي, بيريللي, سباق إسبانيا