بيريللي تُحدّد نوعيّة الإطارات للسباقات الثلاثة القادمة

كشف شركة بيريللي الإيطاليّة التي تُزوّد فرق الفورمولا واحد بالإطارات عن التركيبة التي ستقوم باعتمادها بشكل رسمي في السباقات الثلاثة القادمة.

ستقوم فرق الفورمولا واحد بإستخدام الإطارات فائقة اللّيونة (سوبر سوفت) والإطارات اللّينة (سوفت) خلال جائزة سنغافورة الكُبرى إذ تُعتبر هذه التركيبة مُناسبة للغاية لحلبة الشوارع في مارينا باي، لا سيما وأنها ستُوفّر للسائقين فرصة أسرع لإدخال الحرارة الى إطاراتهم مع تماسك ميكانيكيّ كبير.

ولكن بيريللي ستعتمد على أقسى تركيبة من الإطارات لديها في سباق اليابان عبر جلب الإطارات القاسيّة (هارد) والمُتوسطة (ميديوم). ويأتي اختيار بيريللي تلبيّةً لمُتطلبات حلبة سوزوكا الذي تضع ضغطًا كبيرًا على الإطارات في المُنعطفات السريعة.

وستقوم الشركة الإيطاليّة باعتماد الإطارات فائقة اللّيونة (سوبر سوفت) واللّينة (سوفت) من جديد في جائزة روسيا الكُبرى. وترى بيريللي بأنّ هذه التركيبة ستكون الأفضل للتعامل مع مسار حلبة سوتشي الأملس الذي يستضيف سيارات الفورمولا واحد للموسم الثاني على التوالي.

تجدر الإشارة الى أنّ نفس تركيبة الإطارات قد اعتمدت في سباقات العام الماضي بإستثناء جائزة روسيا الكُبرى حيث تمّ اعتماد الإطارات المُتوسطة واللّينة.

سباق سنغافورة: سوبر سوفت/سوفت
سباق اليابان: ميديوم/هارد
سباق روسيا: سوبر سوفت/سوفت

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة