بيريز يهدف إلى التعافي بعد السباق الأسوأ لهذا العام

بيريز يهدف إلى التعافي بعد السباق الأسوأ لهذا العام


أبدى السائق المكسيكي سرجيو بيريز ثقته في قدرة فريقه فورس إنديا على العودة مجددًا إلى دائرة المنافسة بعد النتيجة الضعيفة التي حققها على حلبة برشلونة.

ولم يتمكن سائقا الفريق من فرض أي تحدٍ على المراكز العشرة الأولى طيلة مجريات نهاية الأسبوع في إسبانيا في ظل استخدام الإطارات الأكثر قساوة وخصائص الحلبة التي لا تتلاءم مع سيارة «في.جي.ام8».

لكن المكسيكي أبدى تفاؤله بقدرة الفريق على استغلال أي فرصة تتاح في موناكو من أجل اقتناص نقاط ثمينة تساهم في تقليص الفارق مع منافسيه التقليديين.

وقال: "دائما ما تتيح موناكو الفرصة للدخول في مراكز النقاط، في نهاية المطاف يعتمد كل شيء على يوم الأحد هنا، تحتاج لبعض الحظ لتكون في مركز جيد خلال السباق".

وأضاف: "آمل أن تكون برشلونة سباقنا الأسوأ خلال الموسم، كانت نتيجة ضعيفة للغاية بالمقارنة مع قدراتنا التنافسية، لذلك أعتقد أن تكون السباقات القادمة أفضل بالنسبة إلينا ويجب أن نكون قادرين على خوض معركة على النقاط".

وبالحديث عن خصائص حلبة موناكو أشار إلى أن المسار يتطلب الكثير من القوى الإرتكازية في ظل عدم وجود المنعطفات السريعة التي تمثل نقطة ضعف السيارة.

وتابع: "تحتاج إلى القوى الإرتكازية هنا، بكل تأكيد تحتاج الكثير منها، إنه مسار فاعلي للغاية، أما من الناحية الميكانيكية فلا يوجد منعطفات سريعة أو زوايا جانبية كبية تضع عبئًا على سيارتنا".

واختتم: "أنا متفائل وآمل أن نخوض معركة لتحقيق النقاط".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة مونتي كارلو, سباق موناكو, سيرجيو بيريز, فريق فورس إنديا