بولييه: فريق مكلارن بات أقوى من أيّ وقت مضى

بولييه: فريق مكلارن بات أقوى من أيّ وقت مضى


أثنى مُدير التسابق في مكلارن إريك بولييه على التغييرات الواسعة التي قام بها فريقه منذ العام الماضي من أجل العودة للمُنافسة على بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد من جديد.

وأوضح بولييه بأنه قام بإعادة هيكلة العديد من الأدوار داخل مكلارن منذ العام الماضي، إذ بدأت هذه التغييرات تُؤتي ثمارها، حيث سيُحاول الفريق مُستفيدًا من سائقه الجديد الإسباني فرناندو ألونسو تحقيق إنتصاره الأوّل منذ عامين.

وقام الفريق اليوم الخميس بالكشف عن سيارته الجديدة «أم.بي4-30» التي ستكون مُزوّدة بمُحرك هوندا بعد شراكة ناجحة مع الصانع الألماني مرسيدس في السنوات الماضيّة.

وقال بولييه في بيان فريقه الرسمي "بداية موسم 2015 في الحقيقة هي نتاج جميع التغييرات الكُبرى التي حصلت لفريقنا، وهي تغييرات نحو الأفضل، بالإضافة إلى كمية العمل الهائلة التي قدمها كل فرد من أفراد فريقنا".

وأضاف "لقد مضت سنة تقريبًا منذ أن بدأتُ العمل هنا، سويةً مع رون دينيس وجوناثان نيل بدأنا عملية إعادة هيكلة مكثفة ضمن الفريق. ونرى الآن ثمار إعادة البناء تلك، كما أن النتيجة قد قوّت، ودعمت وعززت الفريق الذي يتميز بتفاني كل فردٍ فيه لتحقيق الهدف المُشترك".




وأكمل "بالنسبة لفريق يتمتع بتاريخ غاية في العراقة مثل مكلارن، فإنّ قدرتنا على البناء على هذا التاريخ المشرف تلعب دورًا غاية في الأهمية بالنسبة لنا. إنّ الوصول إلى تلك المرحلة من النجاح ستحتاج وقتًا بالتأكيد، إلّا أنه يمكنكم الإطمئنان إلى أننا وبالتعاون مع هوندا، نكثف جهودنا سوية لتحقيق أفضل ما يمكن من شراكتنا الجديدة".

وتابع قائلاً "إنني واثقٌ وبشدة من أن فريقنا الآن أقوى من أي وقتٍ مضى، وهذا هو أفضل موقعٍ لنا لدفع عجلة تطوير الإم.بي4-30 نحو الأمام. هدفنا هو التقدم أكثر، وقد لمسنا العديد من الدلائل الملموسة على ذلك منذ بداية شراكتنا الجديدة. جميعنا يعلم بأنّ رحلتنا نحو النجاح تتطلب الكثير من العمل الدؤوب والمتفاني والمخلص من قبل كل فرد في الفريق، إلّا أننا جميعًا جاهزون لهذا الإلتزام لبناء الأسس المتينة اللازمة لتحقيق النجاح الذي نصبو إليه".

وإختتم "إنّ كُلاً من مكلارن وهوندا ملتزمتان بل ومتوحدتان تمامًا في هذا الإتجاه، كما أننا نتشارك معًا نظرة تفاؤليّة نحو المستقبل: سوية، مع الوقت، سنبني إرثًا جديدًا من النجاح".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم إريك بولييه, فريق مكلارن