بوتاس يُقلّل من شائعات توقيعه مع فيراري لعام 2016

بوتاس يُقلّل من شائعات توقيعه مع فيراري لعام 2016


قلّل السائق الفنلندي فالتيري بوتاس من أهميّة الشائعات والأخبار التي طفت على سطح الفورمولا واحد في الأسابيع الأخيرة والتي ربطته بإمكانيّة الإنتقال للحصان الجامح فيراري في الموسم المُقبل مكان مواطنه كيمي رايكونن.

وأشارت بعض وسائل الإعلام الإيطاليّة بأنّ بوتاس وقّع عقدًا مبدئيًّا للإنتقال الى فيراري، إلّا إنّ سائق ويليامز نفى ذلك على هامش سباق جائزة إسبانيا الكُبرى، الجولة الخامسة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

"لقد سمعتُ الكثير من القصص إذ وفي بعض الأحيان من المُضحك جدًا سماعها" قال بوتاس، مُضيفًا "ففي نهاية المطاف أنت تعلم ما هو واقعي وما هو عكس ذلك".

وأكمل "هُناك الكثير من الأشخاص التي تكتب بعض القصص، إلّا إنّ تركيزي منصّب في الوقت الحالي على تحقيق الحدّ الأقصى بالنسبة لنا كفريق واحد. أمّا بخلاف ذلك، فأنا لا أعلم ماذا سيحدث".

وتابع قائلاً "أنا لا أفكّر حقًا في تلك الشائعات، ولكن إدارتي هي التي تُفكّر بهذه المسألة. شخصيًّا، أحاول التركيز على موسمي لهذا العام، إذ أعتقد بأنّ هذا هو أفضل شيء أستطيع فعله أيضاً في المُستقبل".

وأضاف "إن وجدت إدارتي شيئًا ما للعام المُقبل فإنها ستُعلمني به، ولكن لحدّ الآن لم نتطرق الى هذا الموضوع. من الواضح بأننا نُريد الفوز مع ويليامز إذ نملك خططً كبيرة للمُستقبل لا سيما بعد القفزة النوعيّة التي قمنا بها العام الماضي".




كما أكّد بوتاس بأنه غير قلق من تغيّبه عن التجارب الحُرّة الأولى إذ ستقوم سائقة التجارب سوزي وولف بالمُشاركة بها صباح يوم الجُمعة.

وقال "الجميع يعلم هذه الحلبة بشكل جيد للغاية إذ قمت بعدد كبير من اللّفات خلال التجارب الشتوية، لذلك لن يستغرق الأمر مني كثيرًا للدخول في الإيقاع كما هو عليه الحالي بالنسبة للحلبات الأخرى".

وإختتم "ستقوم سوزي بإختبار برنامج من أجل الحصول على بيانات جيدة للإطارات، إذ لا أعتقد بأنّ مشاركتها لديها تأثير سلبي".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فالتيري بوتاس, فريق فيراري, فريق ويليامز