بوتاس يُحرز تقدمًا للعودة في سباق ماليزيا

بوتاس يُحرز تقدمًا للعودة في سباق ماليزيا


أكّد الفنلندي فالتيري بوتاس سائق فريق ويليامز أنّه يتحسّن بشكل يومي في ما يخصّ الإصابة على مستوى الظهر والتي منعته من المشاركة في السباق الإفتتاحيّ لبطولة العالم للفورمولا واحد في أستراليا.

واعتبر الإتحاد الدولي للسيارات "فيا" الفنلندي غير قادر على التسابق بعد تطوّر الأوجاع التي أصابته على مستوى الظهر خلال التجارب التأهيلية يوم السبت الماضي.

بوتاس قام بإجراء الفحوصات الطبيّة اللازمة في المركز الطبّي في حلبة ألبرت بارك قبل أن يتم نقله إلى المستشفى في ملبورن لإجراء فحوصات وقائيّة أخرى. ويليامز أكّدت أنّه عانى من تمزّق حلقي في الجزء السفلي من ظهره.

وكانت هذه الإصابة كافية لحرمان بوتاس من المشاركة في السباق، ولكن بما أنه خاض غمار التجارب التأهيلية ليحتل المركز السادس إضطر فريق ويليامز للمشاركة بسيارة واحدة مع البرازيلي فيليبي ماسا.

ويعمل بوتاس حاليًا بجُهد للتعافي من الإصابة في سعيه للمشاركة في الجولة الثانية من بطولة العالم للفورمولا واحد في ماليزيا، نهاية الأسبوع المُقبل.

وكشف بوتاس على صفحته على موقع "تويتر" أنه يحرز تقدمًا ملحوظًا وأن كل يوم يمثل خطوة إيجابية للأمام في سبيل التعافي، ولعل الصورة التي يظهر فيها في المسبح خير دليلٍ على ذلك.

https://twitter.com/ValtteriBottas/status/578837522488303616

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة سيبانغ, سباق ماليزيا, فالتيري بوتاس, فريق ويليامز