بوتاس متأكّد من قدرة ويليامز على تخطي خيبة أمل سباق موناكو

بوتاس متأكّد من قدرة ويليامز على تخطي خيبة أمل سباق موناكو


وضع الفنلندي فالتيري بوتاس كامل ثقته في قدرة فريقه ويليامز على العودة مجددًا إلى دائرة المنافسة بعد السباق الأضعف منذ انطلاق الحقبة الجديدة من المحركات على حلبة مونتي كارلو.

بوتاس كان قد حلّ في المركز 14 في موناكو متقدّمًا على زميله البرازيلي فيليبي ماسا، حيث فشلا من تحقيق النقاط لأول مرة منذ نهاية موسم 2013.

لكن الفنلندي أكّد على ثقته في عودة ويليامز إلى مكانها المعتاد خلال السباقات المقبلة من أجل تعزيز مركزها الثالث في ترتيب البطولة.

وقال بوتاس في تدوينة على موقع فريقه الرسمي: "بعد عطلة نهاية الأسبوع التي حظيتُ بها في موناكو، أريد بشدة أن أبدأ السباق التالي لتجاوز هذا الإحباط".

وأضاف: "ومن جهة أخرى يعتبر من الجيد الحصول على فترة أسبوعين قبل سباق كندا حيث يتحتم علينا تحليل البيانات للوقوف وراء أسباب تراجع تأديتنا في موناكو ومحاولة تفاديها في المستقبل".

وأكمل: "لم نكن نتوقع أن تكون حلبة موناكو ملائمة لسيارتنا، لكننا لم نتوقع أبدًا أن تكون الأمور بذلك السوء. حاولنا تجربة العديد من الأشياء خلال مجريات عطلة نهاية الأسبوع، بعضها قام بتحسين الأمور بعض الشيء لكن من الواضح بأن ذلك لم يكن كافيًا حتى لنكون في مكان قريب مما يجب أن نكون فيه".

كما أشار بوتاس إلى أن وتيرة ويليامز خلال منتصف العام الماضي تبشر بشكل جيد لهذا العام.

وتابع: "لست قلقًا حيال ما تبقى من الموسم لأننا سنعود إلى الحلبات ذات الطابع العادي خلال الأسابيع المقبلة".

واختتم: "لدينا بعض التحديثات لسباق كندا وقد أظهرنا تأدية قوية هناك في العام الماضي، وهذا يشير إلى أننا سنكون أقوياء مرة أخرى. أتطلع قدمًا لجائزة كندا الكبرى، وكذلك الحال الى النمسا وسيلفرستون حيث من المتوقّع أن نكون تنافسيين".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة مونتي كارلو, سباق موناكو, فالتيري بوتاس, فريق ويليامز