بوتاس: تأديتنا ستكون مُتقاربة من فيراري في سباق الصين

بوتاس: تأديتنا ستكون مُتقاربة من فيراري في سباق الصين


أقرّ السائق الفنلندي فالتيري بوتاس بأنّ فريقه ويليامز سيكون أقرب الى فيراري في الجولة الثالثة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد التي ستُقام نهاية الأسبوع الجاري على حلبة شنغهاي الصينيّة.

وأخفق فريق ويليامز من المُحافظة على موقعه كأقرب المُنافسين لمرسيدس، إذ تمكّنت الحظيرة الإيطاليّة من خطف الفوز في الجولة الثانيّة في ماليزيا في ظلّ إرتفاع درجات الحرارة.

ومع قيام بيريللي بجلب نفس تركيبة الإطارات التي قامت بإعتمادها في الجولة الأولى في أستراليا، فإنّ السائق الفنلندي يتوقّع مُنافسة فريقه من جديد لفيراري في الصين.

وقال بوتاس للصحفيين "من المُؤكّد بأنّ فيراري حقّقت خطوة كبيرة على مُستوى المُحرك والسيارة. أعتقد بأنّ مُفتاح فوزهم بسباق ماليزيا كان مُتعلّق بالطريقة التي أداروا بها إطاراتهم".




وأضاف "من وجهة نظري هذا أمر مُميّز حقًا إذ كان فيتيل قادرًا على المُحافظة على وتيرته لعدد طويل من اللّفات. من الواضح بأنه يجب علينا العمل على هذا الجانب، إلّا أنّ تأديتنا ستكون قريبةً منهم تحت ظروف طبيعيّة".

من ناحيته علّق البرازيلي فيليبي ماسا على بداية موسم فريقه بالقول "لا يُمكننا أن نشتكي من بداية الموسم. من الواضح بأننا نُريد الحصول على فرصة للمُنافسة على الفوز، إلّا إننا تمكّنا من حصد عدد جيد من النقاط حيث بتنا نحتلّ الآن المركز الثالث في بطولة الصانعين".

وأضاف "تأديّة فيراري كانت جيدة للغاية في الجولة الأخيرة، إذ يُمكن القول بأنه الفريق الذي حقّق أكبر تقدّم حتّى الآن مُقارنةً بالعام الماضي".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق الصين, فالتيري بوتاس, فريق ويليامز, فيليبي ماسا