بالمر يقود فريق لوتس لتصدّر اليوم الثاني والأخير من تجارب برشلونة

بالمر يقود فريق لوتس لتصدّر اليوم الثاني والأخير من تجارب برشلونة


إستفاد السائق البريطاني جوليون بالمر من إستخدامه للإطارات فائقة اللّيونة (سوبر سوفت) في الفترة المسائيّة كي يُحقّق أسرع لفة في اليوم الثاني والأخير من التجارب التي تُقام خلال الموسم على حلبة برشلونة الإسبانيّة.

وكان سائق فريق مرسيدس باسكال فيرلاين في صدارة اليوم لحين قيام سائق فريق لوتس بتحقيق دقيقة واحدة و26.080 ثانيّة، ودفع السائق الألماني نحو المركز الثاني.

بيار غاسلي الذي إختبر لصالح فريق تورو روسو يوم أمس الثلاثاء حصل على فرصة ذهبيّة لإختبار سيارة ريد بُل اليوم الأربعاء إذ تمكّن من تحقيق ثالث أسرع زمن على الرُغم من توقف سيارته عند مخرج منطقة الصيانة في فترة ما بعد الظهر.

فريق مكلارن حقّق تقدمًا مع سائقه البريطاني جنسن باتون الذي أتى في المركز الرابع أمام سائق التطوير في ويليامز أليكس لين الذي إكتفى بالمركز الخامس.

الفرنسي إستيبان أوكون حقّق سادس أسرع زمن على متن سيارة فورس إنديا، مُتقدمًا على سائق فيراري إستيان غوتيريز وكارلوس ساينز الإبن إذ أكمل الأخيرين أكثر من 100 لفة.

المركز التاسع والأخير كان من نصيب رفائيلي مارسيلو على الذي خرج عن حدود الحلبة على متن سيارة ساوبر في المُنعطف الثالث بعد نصف ساعة من إنطلاق التجارب.

[table id=415 /]

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم تجارب برشلونة, جوليون بالمر, حلبة برشلونة, فريق لوتس