باتون يعترف بأنه توقع المزيد من الأداء من سيارة مكلارين في أوستن

اعترف جنسن باتون بأنّ سيارته مكلارين لم تكن قويّة كما كان مُتوقعًا في سباق أوستن على الرُغم من تحقيقه للمركز السادس في سباق جائزة الولايات المتحدة الكُبرى.

كان يأمل باتون وزميله فرناندو ألونسو أن تُساعدهما الظروف الجويّة المُتقلبة كي يتمكنا من تحقيق أفضل نتيجةٍ لهما في الموسم الجاري، بيد أنّ باتون اعترف بأنّ أداء سيارته كان مُخيبًا للآمال.

وقال باتون الذي حقّق أفضل نتيجةٍ له هذا الموسم في أوستن "لم تكن وتيرتنا قريبة على الإطلاق ممّا كُنّا نتوقعه هُنا. لذلك بالمُقارنة مع فريق تورو روسو، فقد كان أسرع منّا بكثير، بل أكثر ممّا كنت أتوقعه".

وأضاف "اعتقدتُ بأننا سنكون أقوياء، ولكننا لم نكن كذلك. يجب علينا معرفة السبب. كان يومًا صعبًا، ولكني سعيد بتحقيقي للمركز السادس".

وتابع قائلاً "كانت النتيجة جيدة، وعدا عن ذلك لم تكن وتيرة السيارة مُثيرة".

من جانبه، وجد ألونسو نفسه في المركز الخامس على الرُغم من انزلاق سيارته في بداية السباق، قبل أن يضطر إلى الخروج خالي الوفاض من دون تسجيل أيّة نُقطة نتيجة لمُشكلة في مُحركه أطاحت به إلى المركز الـ11.

وقال الإسباني "كُنّا سنتمكّن من تحقيق المركز الخامس، وكان السباق حينها سيكون من أفضل السباقات في مسيرتي".

واختتم "سأترك الحلبة وأنا على علم بأنني قدمت أفضل سباقٍ لي منذ عدّة سنوات، إذ أتمنى الحصول على فرصة لتكرار ذلك في السباقات الثلاثة الأخيرة من الموسم".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة الولايات المتحدة الكبرى
حلبة حلبة أمريكا
قائمة السائقين فرناندو ألونسو , جنسن باتون
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة