الكشف عن سيارة مرسيدس 2015 في اليوم الأوّل من التجارب الشّتوية

الكشف عن سيارة مرسيدس 2015 في اليوم الأوّل من التجارب الشّتوية


أعلن فريق مرسيدس اليوم الإثنين بأنّه سيكشف النقاب عن مُقاتلته الجديدة للموسم المُقبل من سباقات الفورمولا واحد في التجارب الشّتوية التي ستُقام على حلبة خيريز الإسبانيّة في اليوم الأوّل من شباط/فبراير.

وسيقوم سائقَي الفريق وقبل المُشاركة في التجارب الشّتوية برفع الغطاء عن السيارة التي ستحمل مسمى «دبليو06»، أمام وسائل الإعلام التي ستكون حاضرة في الحلبة.

وقال فريق مرسيدس بأنّ الألماني نيكو روزبرغ هو أوّل من سيقود السيارة الجديدة، بينما سيحصل زميله لويس هاميلتون على فرصة قيادتها في اليومين الثاني والرابع. ويأتي هذا البرنامج عكس البرنامج الذي اتبع في العام الماضي غير قيادة هاميلتون لسيارة 2013 في اليومين الأوّل والثالث.

وقال المُدير الرياضي توتو وولف في هذا الصدد: "كُنّا نستعدّ في العام الماضي الى حقبة جديدة من القوانين، والآن نُواجه تحديًّا كبيرًا لإحراز الخطوة التاليّة في عمليّة التطوير".

وأضاف "نحنُ نعلم بأنّ مُنافسينا سيكونون قادرين على المُنافسة منذ الجولة الإفتتاحيّة في أستراليا. ولهذا السبب علينا التركيز على جميع التفاصيل إذا ما أردنا بناء الفارق هذا العام، وهذا ما حاولنا فعله".

وتابع "هذا هو وقت مُثيرٌ من العام إذ تتوافر جميع جهودنا في السيارة الجديدة. قام الجميع في براكلي وبريكسورث وشتوتغارت بوضع قدرًا كبيرًا من الجهد في تصميم أحدث نسخة من السهم الفضي وأنا أريد شكرهم على جهودهم حتّى الآن".

وإختتم "نحنُ متحمسون لرؤية كيف سيكون أداء السيارة عندما تنطلق".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم تجارب خيريز, فريق مرسيدس