الفورمولا واحد تشيد بألونسو لمشاركته رقم 250 في سباقات الجائزة الكبرى

خطف ألونسو الأضواء مساء يوم الجمعة في سوتشي حيث حضر العديد من زملائه في الفورمولا واحد حدثاً خاصاً للاحتفال بمشاركته رقم 250 في سباقات الجائزة الكبرى.

تم عرض ملف فيديو يضم جميع سائقي هذا الموسم ومدراء الفرق والزملاء السابقين للإسباني، بالإضافة إلى مشاركة من قبل نيكي لاودا الذي أشار مازحاً بأنه يجب وضع ألونسو ليس فقط في سيارة غير تنافسية ولكن مع مدير مكلارين رون دينيس.

بعد ذلك ألقى ألونسو خطاباً أوضح فيه أنه ما زال يستمتع بحياته على حلبات الفورمولا واحد. إذ قال: "في الحقيقة وعندما رأيت ملف الفيديو وتلك الصور، كأنها ليست لي!".

وأضاف: "إنها لشخص مع بذلة سباق وخوذة ومسيرة مهنية في عالم السباقات تمتد لسنين طويلة، مع العديد من الزملاء، الأشخاص والأصدقاء الموجودين في هذه الرياضة".

وأكمل: "أود أن أتوجه بالشكر العميق على كل تلك الأوقات الرائعة التي أمضيتها خلال مشاركاتي الـ 250. لن أكمل 250 مشاركة أخرى، ها أنا قد أخبرتكم!".

وتابع الإسباني: "لقد كانت أوقاتاً ممتعة. عانينا خلالها من صعوبات ونجاحات في هذه الرياضة، وهذا ليس أمراً يمكننا التحكم به لكن وحتى خلال الأوقات الصعبة ما زلت أستمتع بعملي، إنني ما زلت أستمتع بما أقوم به كوني أشارك نفسي، إن صح التعبير".

واستطرد: "لأننا نشارك حياتنا جميعاً، لدينا بعض الأسابيع في المنزل مع العائلة، بعض الأيام مع الأصدقاء الذين نلتقيهم بعد وقت طويل جداً، لكن حياتنا الطبيعية هي هنا، تسير بيننا، ونحن نتشارك هذه الحياة".

ثم قال: "ما يجعل الوصول إلى 250 مشاركة في السباقات أمراً ممكناً هو الاستمتاع بأجواء الرياضة، إنك تستمتع بالكلام حول عملك".

وأكمل: "إنني أكنّ الاحترام العميق لأفضل السائقين في العالم، أفضل التقنيين في العالم، أفضل المهندسين، أفضل السيارات وأفضل الأشخاص حقاً. وهذا هو الأمر الأهم في وصولي إلى المشاركة رقم 250".

واختتم: "أود أن أشكر رون كذلك، غير المتواجد هنا، من الجيد أنه ليس هنا حيث يمكننا أن نستمتع أكثر! لكننا نحتاجه الآن أكثر من أي وقت مضى لتحسين الوضع بسرعة، لذا فالشكر مقدم له كذلك".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة روسيا الكبرى
حلبة سوتشي أوتودروم
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة