الإطارات "سوبر" لينة تُبصر النور للمرّة الأولى هذا الموسم في موناكو

الإطارات


ستعود الإطارات سوبر لينة (سوبر سوفت) الى الواجهة من جديد نهاية الأسبوع المُقبل على حلبة مونتي كارلو التاريخيّة إذ ستقوم شركة بيريللي بإعتماد ألين تركيبة من الإطارات لديها لحلبة الشوارع.

وتُتيح الإطارات سوبر لينة أكبر مُستوىً من التماسك والأداء من بين جميع الإطارات الأخرى المُعتمدة لعام 2015، إذ تدخل ضمن الحرارة المُناسبة بشكل سريع للغاية ما يُتيح للسائقين الحصول على لفات سريعة منذ اللّحظات الأولى من إستخدامها.

وكشفت بيريللي بأنها تتوقّع فارقًا بحدود الثانيّة بين الإطارات سوبر لينة بلونها الأحمر والإطارات اللّينة بلونها الأصفر.

وتملك بيريللي علاقة تاريخيّة وطيدة مع حلبة موناكو إذ تمكّن السائق الأرجنتيني من الفوز بالسباق الذي أقيم في العام 1950 على متن سيارة ألفا روميو التي كانت مُزوّد بإطارات بيريللي. كما إنّ فوزه الأخير في العام 1957 مع مازيراتي جاء على متن إطارات بيريللي كذلك.

"سباق موناكو هو واحدٌ من تلك السباقات التي يتطلع الجميع إليها" قال المُدير الرياضي في بيريللي بول هامبري، مُضيفًا "هُناك عدد قليل جدًا من الكلمات التي يُمكن أن تصف المشهد بدقة".

وأكمل "سوف نقوم بجلب الإطارات سوبر لينة للمرّة الأولى هذا الموسم، مصحوبةً مع الإطارات اللّينة، وهي نفس التركيبة التي نعتمدها حول هذه الحلبة منذ العام 2011. كثيرًا ما وصفت هذه الحلبة بصعوبة التجاوز عليها، إلّا إننا رأينا بأنّ الإستراتيجيّة وتآكل الإطارات في السنوات الأخيرة لعبا دورًا في تقلّب المراكز".

إستراتيجيّة العام الماضي: فاز الألماني نيكو روزبرغ بسباق العام الماضي مُعتمدًا على إستراتيجيّة التوقف لمرّة واحدة بعد مُساعدة من قبل سيارة الأمان. كانت أفضل نتيجة لسائق إعتمد إستراتيجيّة التوقفين من نصيب رومان غروجان الذي حلّ في المركز الثامن.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم بيريللي, حلبة مونتي كارلو, سباق موناكو