إكليستون: المرافق الجديدة في حلبة إنترلاغوس ستُذهل فرق الفورمولا واحد

مع إنتهاء المرحلة الأولى من عملية التجديدات على حلبة إنترلاغوس البرازيلية، قال بيرني إكليستون بأن فرق الفورمولا واحد ستشعر "بسعادةٍ بالغة" خلال سباق جائزة البرازيل الكُبرى مع المرافق المُجددَّة.

على الرغم من أن عملية التجديد الشاملة لخط منصات الصيانة لن تكتمل حتى الموسم المُقبل، إلا أن الفرق ستحصل على حظائر ومباني جديدة خلال جائزة البرازيل الكبرى نهاية الأسبوع المقبل.

ورحّب إكليستون، الذي زار المسار في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، بالتغييرات بعد زعمه بأنه شعر بتعرُّض الحلبة لانتقاداتٍ غير عادلة خلال السنوات الأخيرة.

وقال إكليستون: "ستشعر الفرق بسعادةٍ بالغة حول المرافق الجديدة"، وأضاف: "شعرت بالحزن في الماضي بسبب الانتقادات التي وجهتها الفرق حول البُنية، والتي كانت أسوأ من الحلبات الأخرى، أقدِّر مجهوداتهم التي بذلوها".

وأضاف عُمدة مدينة ساو بالو فرناندو حداد: "أعتقد بأن الحل الذي توصلنا إليه هو الأفضل، أنا أكثر من راضٍ بالنتائج التي حققناها".

وأضاف: "كل شيء يسير وفقًا للجدول المُحدد الذي ناقشناه مع الفرق التقنية. سينتهي العمل على المُجمع الجديد في منطقة منصات الصيانة في 2016".

مُستقبل على المدى الطويل

يعتقد إكليستون بأن المرافق المُحسنَّة للحلبة ستُعزز من فُرص بقاء الفورمولا واحد في البرازيل على المدى الطويل.

وقال مازحًا: "دائمًا أشعر بأني برازيلي"، وأضاف: "زارت الفورمولا واحد هذا البلد حوالي 40 مرة. أعتقد بأننا لم نفقد أي شيء، سيستمر الأمر كذلك. والآن أعتقد بأن الناس ستكون مُهتمة أكثر، فقط نحتاج لان تكون محطة غلوبو (شبكة تلفزة برازيلية) أكثر حماسةً في تغطيتها".

وأضاف: "أريد أن يكون الأمر كما في السباق السابق، المكسيك تسير في الطريق الذي سارت فيه البرازيل، على محطة غلوبو أن تتعمق أكثر في التغطية".

وتابع بالقول: "فضلًا عن ذلك، أعتقد بأن علينا تقديم استعراضٍ أفضل بكثير، نحتاج لوجود سباق تنافسي بين سائقين على الأقل، كان لدينا في فريق مكلارين في الأيام الخوالي سائقان يتنافسان فيما بينهما".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة البرازيل الكبرى
حلبة انترلاغوس
نوع المقالة أخبار عاجلة