إعلان تجديد عقد هاميلتون مع مرسيدس في موناكو

إعلان تجديد عقد هاميلتون مع مرسيدس في موناكو


قد يصدر إعلان بشأن العقد الجديد المنتظر للويس هاميلتون بطل العالم لسباقات الفورمولا واحد مع فريقه مرسيدس في سباق موناكو الأسبوع المقبل.

ونفى هاميلتون تقارير إعلامية بأن المفاوضات بشأن العقد قد وصلت لطريق مسدود بسبب المال وقال السائق البريطاني إن كل شيء يسير في الطريق الصحيح وإن الإعلان وشيك.

وقال هاميلتون للصحفيين بعد سباق جائزة إسبانيا الكبرى يوم الأحد "سترونه في موناكو. سأحمل لكم بعض الأخبار في موناكو".

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن السائق البالغ من العمر 30 عامًا متصدر الترتيب العام للبطولة قد يحصل على أكثر من 40 مليون دولار سنوياً بموجب العقد الجديد.

وينتهي عقد هاميلتون الحالي بنهاية الموسم وشغلت التكهنات بشأن تجديده وسائل الإعلام منذ العام الماضي حين علقت المحادثات للسماح له بالتركيز في المنافسة على اللقب.

وأبلغ هاميلتون الصحفيين قبل سباق ماليزيا في مارس/آذار الماضي إنّ الأمر حُسم بنسبة 99.6 بالمئة مع تبقي بعض "الأشياء القانونية".

وحينها ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية «بي.بي.سي» أن هاميلتون الذي يتفاوض بنفسه مع مرسيدس سيجني على نفس الراتب الأساسي الذي يحصل عليه بموجب العقد الحالي مع الفريق الذي انضم إليه في 2013.

غير أن مصادر أخرى أشارت إلى أن شروط العقد ستكون أكثر إغراء لتعكس نجاحه وشهرته.

وهاميلتون الذي فاز بأول ألقابه في بطولة العالم مع فريقه السابق مكلارن في 2008 هو بالفعل واحد من ثلاثة سائقين هم الأعلى أجراً في البطولة إذ يحصل الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري والإسباني فرناندو ألونسو سائق مكلارن على أجر مساو له على الأقل.

وإحتل هاميلتون المركز الثاني في سباق إسبانيا في أول هزيمة له أمام زميله نيكو روزبرغ هذا الموسم.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق موناكو, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون