إطلاق سيارة ريد بُل «آر.بي11» من خيريز

إطلاق سيارة ريد بُل «آر.بي11» من خيريز


على الرُغم من تواجد فريق ريد بُل في حلبة خيريز الإسبانيّة، إلّا إنّه لم يُقدم على إزالة الستارة عن سيارته الجديدة «آر.بي11» كما جرت العادة في الماضي، بل إكتفى بنشر صورٍ لها على موقعه على شبكة الإنترنت.

ويأتي إطلاق السيارة بعد إقدام الفريق على التأخّر في تجهيز السيارة، إذ إستطاع تجاوز إختبارات التصادم الإلزاميّة في اللّحظات الأخيرة من أجل المُشاركة في الجزء الأوّل من التجارب.

وتزينّت السيارة بألوان تُشبه ألوان الحمار الوحشي (سيتّم تغييرها لاحقًا)، إذ سيُقدم الأسترالي دانيال ريكاردو على قيادتها اليوم الأحد قبل أن يُسلم المهام الى زميله بالفريق الروسي دانييل كفيات.

سيطرت الحظيرة النمساويّة على بطولة الفورمولا واحد لأربعة مواسم متتاليّة، إلّا إنّ تأديتها تراجعت العام الماضي مُقارنةً بمرسيدس بعد دخول البطولة مرحلةً جديدةً من القوانين.

ويأمل الفريق وعلى الرُغم من خسارة خدمات سائقه الألماني سيباستيان فيتيل أن يتمكّن من التعويض بعد قيام شركة رينو الفرنسيّة على إدخال عدّة تحسينات على المُحرك.

"إنّ تصميم سيارة ريد بُل 2015 يمثّل فعليًّا في كلّ ما تعلمناه الموسم الماضي" قال المُدير التقني أدريان نيوي، ثم تابع "لقد واجهنا العام الماضي تغييرات كبيرة على صعيد القواني، إذ حاولنا تحسين السيارة من الدروس التي تعلمناها".

P-20150201-00043_News

P-20150201-00047_News

P-20150201-00044_News


كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم ريد بُل آر.بي11, فريق ريد بُل