إطلاق الصور الأولى لسيارة لوتس لعام 2015: «إي23 هايبريد»

إطلاق الصور الأولى لسيارة لوتس لعام 2015: «إي23 هايبريد»


نشر فريق لوتس اليوم الإثنين وبطريقة مُفاجأة صورًا ثلاثيّة الأبعاد لسيارته الجديدة لعام 2015، «إي23 هايبريد» التي ستكون مُزوّدة بمُحرك مرسيدس.

ويأمل الفريق الذي واجه موسمًا صعبًا العام الماضي أن يتمكّن بفضل الشراكة الجديدة مع مرسيدس في العودة للمُنافسة على مراكز النقاط من جديد، سيما إنّه أعرب في السابق أنّ هدفه يتجلى في تكرار ما تمكّن فريق ويليامز من تحقيقه.

وقال المُدير التقني في لوتس نيك شيستر "تُمثّل سيارة إي23 خطوة كبيرة الى الأمام بالنسبة لنا. لا يخفى على أحد بأننا عانينا مع سيارة العام الماضي، لذلك قمنا بإستهداف جميع المناطق التي تسببت لنا بمشاكل".

وأضاف "كما أننا حقّقنا تقدمًا جيدًا للغاية في نفق الهواء، فضلاً عن تحسينات مُتعلّقة بتغليف أجزاء السيارة ونظام التبريد. نحنُ نتوقّع أن تُؤدي سيارة إي23 بشكل أفضل بكثير من سابقتها".

وأكمل "من ناحية الأشياء الجديدة، فإنّه من الواضح بأنّ التغيير الهائل بالنسبة لنا مُتعلّق بوحدة الطاقة. لقد قمنا بهذه الخطوة كونه يبدو بأنّه التغيير الذي من المُمكن أن يُقدّم لنا تقدمًا كبيرًا. ليس فقط من ناحيّة الأداء، ولكن من الموثوقيّة وطريقة قيادة السيارة".

وإختتم "نحنُ لا نعلم بعد كيف ستكون تأديّة سيارتنا، ولكننا واثقون بأنها ستكون أكثر تنافسيّة بكثير مُقارنةً بسيارة العام الماضي".

Lotus-20151

Lotus-20152

Lotus-20153

Lotus-20154

Lotus-20155


كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق لوتس