اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

ألونسو يتوقّع خطوة كبيرة لمكلارن في سباق برشلونة


يتحضّر الإسباني فرناندو ألونسو لخوض السباقين المُقبلين "الممتعين" حيث يتوقع بطل العالم السابق أن يحرز فريقه مكلارن مكاسب كبيرة هناك.

فريق مكلارن وبعد التأديّة الضعيفة التي أظهرها خلال التجارب الشتوية بالإضافة إلى أدائه الباهت خلال الجولة الإفتتاحية في أستراليا، أظهر تحسنًا في الأداء خلال السباقات الثلاثة الماضية وخاصة خلال الجولة الأخيرة في البحرين حيث تمكن ألونسو من العبور إلى القسم الثاني من التجارب التأهيلية بالإضافة إلى حلوله في المركز الحادي عشر مع نهاية السباق.

ومع وجود فترة ثلاثة أسابيع تفصلنا عن الجولة المقبلة في اسبانيا، يعتقد ألونسو أن فريقه يسير في منحىً تصاعدي من حيث الأداء.

وقال ألونسو لموقع الفورمولا واحد الرسمي على الإنترنت: "نحن متحدون جميعًا وملتزمون حيال هذا المشروع. لم يصِب الهلع أي أحد خلال هذه الأوقات العصيبة، والهلع يكون سهلاً جدًا في مثل هذه المواقف".

وأضاف: "أتوقع أننا سنرى الخطوة الكبيرة الأولى في برشلونة وتأثير الطاقة ضعيف في موناكو لذلك يجب أن نحصل على سباق جيد هناك أيضاً. أعتقد أن السباقات الثلاثة القادمة ستكون مثيرة للإهتمام بالنسبة إلينا".

وسيقام السباق المقبل في موطن ألونسو وهو مصمم على تقديم عرض جيد للجماهير هناك.

وتابع: "أعد الجماهير بالقيام بكل شيء من أجل تحسين الأداء. كل الخطوات التي قمنا بها منذ ملبورن تصب في الطريق الصحيح".

وأكمل: "سنعمل من دون انقطاع من أجل تحسين أدائنا في برشلونة والمؤشرات تدل على أنه يمكننا فعل ذلك. أنا متفائل بالرغم من أنني أعي أن هنالك العديد من الأمور التي يجب القيام بها".

في الآن ذاته، لم يكن الطرف الآخر من مرآب مكلارن سعيدًا في سباق البحرين حيث عصفت مشاكل في الموثوقية خلال مجريات عطلة نهاية الأسبوع بآمال البريطاني جنسن باتون في تحقيق نتيجة إذ لم يتمكّن من بدء السباق.

وبالإضافة إلى تسجيل النقاط، يعتبر فريق مكلارن أن هدفه الأساسي هو رؤية كلا السيارتين تجتازان خط النهاية.

وأضاف ألونسو: "كنا نعلم أننا ضعفاء إلى حد ما في بعض النواحي، لذلك سيتم التحقيق في ذلك بتدقيق شديد خلال الأسابيع القادمة".

واختتم: "بطبيعة الحال لم يكن الوضع جيدًا بالنسبة لباتون حيث قام بالتحضير للسباق بأفضل طريقة ممكنة والمهندسون والميكانيكيون عملوا على السيارة طيلة الليل وحتى قبل انطلاق السباق بقليل من أجل تجهيز سيارته لكن للأسف لم تنجح كل تلك الجهود. نأمل أن لا نجد أنفسنا في هذا الموقع مرّة أخرى".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق فريق فيراري يعتمد سياسة الـ«العصا والجزرة» مع رايكونن
المقال التالي فريق فيراري يعتزم إضافة 30 حصانًا لمُحركه بحلول سباق كندا

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط