ألونسو لن يضع أيّة أهداف لعام 2015 قبل أوّل سباقين

ألونسو لن يضع أيّة أهداف لعام 2015 قبل أوّل سباقين

كشف الإسباني فرناندو ألونسو بأنّه لن يُقدم على وضع أيّة أهداف لعام 2015 مع فريقه الجديد مكلارن قبل مضي أوّل سباقين أو ثلاثة من أجل معرفة تنافسيّة سيارته.

وإعترف ألونسو بأنّ هدفه الأوّل والأخير من إنتقاله الى مكلارن هو تحقيق بطولة العالم التي أخفق من الفوز بها مع فريقه السابق فيراري، إذ أقرّ بأنّه من الصعب تحديد موعد مُحدّد لتحقيق هذه الغاية.

وأبدى الإسباني عن إعجابه بهوندا والعمل الذي تقوم به بعد زيارته لمصنعها في اليابان مطلع الأسبوع الجاري.

"لقد رأيت العديد من الأشخاص الموهوبين في هوندا بعد زيارتي لمصنعها في ساكورا" قال ألونسو، مُضيفًا "رأيت مُقاربة مُختلفة جدًا بالمُقارنة مع الفرق الأخرى، إذ تعتمد هوندا على النهجين العلمي والتكنولوجي بشكل كبير".

وأكمل "في الوضع الحالي من الفورمولا واحد، لدينا الكثير من الإلكترونيّات والبرمجيّات والأنظمة، وهُناك الكثير من التفاعلات بينها. أعتقد أنه مع التكنولوجيا التي تعتمدها هوندا ومع الثقافة اليابانيّة، يُمكننا أن نقوم بعمل رائع جدًا معًا".

وأوضح ألونسو بأنّه سيضع هدفًا للعام الجاري عندما تصل السيارة الى قدرتها التنافسيّة خلال أوّل سباقين أو ثلاثة من الموسم.

وقال "نحن بحاجة الى إكتشاف قدرتنا التنافسيّة. قمنا بحصّة واحدة من التجارب فقط حتّى الآن في خيريز، إذ لم نختبر السيارة مع إمكاناتها الكاملة، بل حاولنا إختبار السيارة في أيامها الأولى".

ثم تابع "أعتقد أنه بمُجرد حصولنا على الإمكانات الكاملة، وعندما نصل الى السباق الثاني أو الثالث من الموسم ونرى مدى سرعتنا، فإننا سنضع هدفنا للعام الجاري".

وإختتم "نُريد الفوز ببطولة العالم. لا نعلم ما إذا كان الأمرُ مُمكنًا من السنة الأولى، الثانيّة أو الثالثة، ولكننا نأمل في أقرب فرصة مُمكنة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فرناندو ألونسو, فريق مكلارن