ألونسو سيبقى في المُستشفى في الساعات المُقبلة

ألونسو سيبقى في المُستشفى في الساعات المُقبلة


قال فريق مكلارن بأنّ سائقه الإسباني فرناندو ألونسو سيبقى في المُستشفى خلال الساعات المُقبلة لمُراقبة حالته بعدما تعرّض لحادث اليوم الأحد على حلبة برشلونة الإسبانيّة.

وإصطدم ألونسو بالجدار عند خروجه من المُنعطف الثالث في اليوم الرابع والأخير من التجارب الشتوية الثانيّة حيث نُقل على إثره الى المُستشفى على الرُغم من إنه كان واعٍ ويتحدث الى الأطباء.

وقال فريق مكلارن بأنّ نتيجة الفحوصات التي أجريت له كانت إيجابيّة، إلّا إنه سوف يبقى في المُستشفى في الساعات المُقبلة كإجراء إحترازي.

"حادث ألونسو كان عبارة عن تلك الأشياء التي تحدث في التجارب" قال مُدير التسابق في مكلارن إريك بولييه، مُضيفًا "لحسن الحظّ هو بخير، ولكنه سيبقى في المُستشفى كإجراء إحترازي. هذا إجراء يُتخذ بالعادة بعد التعرّض لصدمة".

وأكمل "قامت بعض وسائل الإعلام بالمُبالغة في شدّة الحادث الذي كان عبارة عن حادث عادي".



وعلى الرُغم من إنّ الحادث حصل قبل نهاية الفترة الصباحيّة، بيد إنّ الفريق لم يخرج الى الحلبة في الفترة المسائيّة مع سائقه البريطاني جنسن باتون كما كان مُخططًا له.

وقال "على الرُغم من إنّ السيارة لم تكن مُتضررة بشكل كبير، ولكن الحادثة دفعنا الى تفقد علبة التروس وأنظمة وحدة الطاقة لفترة طويلة من الزمن، إذ قررنا إسدال الستارة عن برنامجنا قبل ساعات من نهاية اليوم".

وإختتم "كان أسبوعًا صعبًا للفريق بأكمله، ولكننا سوف نعود ونضغط أقوى من أيّ وقت مضى في التجارب المُقبلة في برشلونة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم التجارب الشتوية, حلبة برشلونة, فرناندو ألونسو, فريق مكلارن