ألونسو إعتقد بأنه كان يقود لفيراري بعد الحادث في برشلونة

ألونسو إعتقد بأنه كان يقود لفيراري بعد الحادث في برشلونة


لا تزال وسائل الإعلام تُلاحق أخبار السائق الإسباني فرناندو ألونسو الذي تعرّض لحادث خلال التجارب الشتوية الثانيّة على حلبة برشلونة الإسبانيّة، إذ نقلت بعض المصادر الألمانيّة بأنّ ألونسو إعتقد بعد الحادث مُباشرةً بأنه كان يقود لصالح فريقه السابق فيراري.

وتأتي هذه التقارير بعد نشر صحيفة «الموندو» واسعة الإنتشار في إسبانيا مقالاً حول طلب فريق ألونسو من مكلارن بعض التوضيحات حول الحادث الذي وقع على المُنعطف الثالث كون الإسباني لا يستطيع تذكّر ماذا حدث معه. وجاء في التقرير بأنّ فريق ألونسو مقتنع بأنّ خللاً حدث بالسيارة وهم يُريدون ضمانات بأن لا يحصل من جديد.



ووفقًا لمعلومات حصل عليها موقع «أف1-إنسايدر» فإنّ ألونسو إعتقد بعد الحادث مُباشرةً بأنه كان يقود لفيراري إذ كان يتحدث باللّغة الإيطاليّة. وأشار الموقع الذي تحدث مع مُمثلين من مرسيدس ورينو بأنه لا يُمكن إستبعاد إحتمال الصدمة الكهربائيّة 100 بالمئة، إذ من المُمكن أن يحدث هذا الأمر في حال فشلت أنظمة السلامة الخمسة المُختلفة داخل السيارة والمُصنعّة بأفضل الوسائل وأعلى التقنيات. ولكن نقل الموقع عينه الى إنّ هوندا تعتمد على ثلاثة أنظمة للسلامة.

من ناحيةٍ أخرى، كشفت صحيفة «الآس» الإسبانيّة بأنّ ألونسو نجح في تجاوز سلسلة من الفحوص الطبيّة يوم أمس الإثنين، إذ طلب منه الأطباء الإستراحة لثلاثة أسابيع بعد وقوع الحادث، بيد إنّ سائق مكلارن يُريد المُشاركة في الجولة الإفتتاحيّة في أستراليا بعد حوالي أسبوعين من الآن.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فرناندو ألونسو, فريق فيراري, فريق مكلارن