أريفابيني: لن أغيّر من شخصيتي كون إيكلستون يُريد ذلك

أريفابيني: لن أغيّر من شخصيتي كون إيكلستون يُريد ذلك


أكّد مُدير فريق فيراري ماوريتسيو أريفابيني بأنه لا يرى سببًا يدفعه الى التغيير من شخصيته كون عرّاب بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد بيرني إيكلستون يُريد ذلك، إذ طالبه بأخذ تصريح دخول إن لم يكن مُعجبًا به.

وقال إيكلستون لموقع الفورمولا واحد الرسمي بأنه يجب على رؤساء الفرق أن يكونوا أكثر بروزًا إذ قال "إذا قمت بنزع قميص مرسيدس من توتو وولف وأرسلته الى الشارع فإنّ لا أحد سيتعرّف عليه. أمّا بالنسبة لماوريتسيو أريفابيني فهو جيد لشخصه ولكن ليس للفورمولا واحد".

وعندما سُئِل مُدير فيراري عن رأيه بتصريح إيكلستون ردّ قائلاً "مع كُلّ إحترامي لإيكلستون، ولكني لستُ مُجبر على الردّ عليه عمّا أقوم به، ولكن عملي مُرتبط برئيس فيراري السيد ماركيوني".



وأضاف "إذا كانت لديه الشكوك حول طريقة عملي فيجب عليه أن يسأل الفريق. ماذا أستطيع أن أفعل؟ لن أقوم بتغيير شخصيتي لأنه طلب ذلك. ولكنه يستطيع أن يأخذ ترخيص دخولي للسباقات".

تجدر الإشارة الى إنّ تأديّة فيراري تحسّنت كثيرًا مع بداية الموسم الجاري إذ تمكّن من الصعود الى منصّة التّتويج في جميع الجولات التي أقيمت حتّى الآن، عبر تحقيق سائقه سيباستيان فيتيل لخمس منصات تتويج، بينما صعد كيمي رايكونن المركز الثاني في سباق البحرين.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم بيرني إيكلستون, فريق فيراري, ماوريتسيو أريفابيني