أداء ساينز في التجارب التأهيليّة الأستراليّة يُثير إعجاب فريق تورو روسو

أداء ساينز في التجارب التأهيليّة الأستراليّة يُثير إعجاب فريق تورو روسو


امتدح جايمس كي المدير التقني لفريق تورو روسو سائقه الإسباني كارلوس ساينز الإبن بعد نجاحه في تحقيق المركز الثامن على شبكة الإنطلاق لسباق جائزة أستراليا الكُبرى، الجولة الأولى من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

ساينز نجح في الوصول إلى القسم الثالث من التجارب التأهيلية حيث قام خلالها بالتفوق على ثنائي فريق لوتس، في حين سينطلق زميله الهولندي ماكس فيرشتابن من المركز الثاني عشر بعدما اقترف هفوة بسيطة خلال لفته الأخيرة من القسم الثاني من التجارب التأهيلية.

وقال كي: "لقد كان الأمر صعباً على ماكس بعدم مروره إلى القسم الثالث، لقد قام بخطأ صغير في لفته في القسم الثاني كلفه أجزاء من الثانية وهو فارق كان ليكفيه للمرور إلى القسم الثالث من التجارب التأهيلية، لكني متأكّد بأنه سيكون على ما يرام غداً".

وأضاف: "كارلوس قام بعمل رائع للغاية بالمرور إلى القسم الثالث خلال أول حصة تجارب تأهيلية يخوضها. أن يحتلّ المركز الثامن فهذا أمر جيّد للغاية، وهذه تمثّل انطلاقة ايجابية ليوم الغد".

ساينز كان مسروراً بأدائه في أوّل تجارب تأهيلية له في الفورمولا واحد قائلاً: "أنا سعيد للغاية. إنه شعور جيد أن أبدأ أول سباق لي في الفورمولا واحد من المركز الثامن على شبكة الإنطلاق".

وأضاف: "لقد سارت التجارب التأهيلية بشكل سلس للغاية ما عدا القسم الأول حيث قمت بارتكاب خطأ بسيط، لكني لم أسمح لذلك بأن يؤثر عليّ ومنذ ذلك الحين سار كل شيء على ما يرام".

واختتم:" لقد واصلت تركيزي وقمت بضبط السيارة بما يتناسب مع أسلوبي لمحاولة استخراج الإمكانات الكاملة لها".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق أستراليا, فريق تورو روسو, كارلوس ساينز الإبن