رايكونن: سنُحاول تصميم سيارة قادرة على المُنافسة على بطولة العالم في 2016

إعترف السائق الفنلندي كيمي رايكونن بأنّ بقاءه في صفوف فريق فيراري يُعزّز من إمكانيّة الحظيرة الإيطاليّة على تصميم سيارة أكثر قدرة على المُنافسة على بطولة العالم في الموسم المُقبل.

بعد أشهر من الشائعات والتقارير العديدة التي تحدثت عن نيّة فيراري التعاقد مع سائق آخر للعام المُقبل، أعلنت القلعة الحمراء يوم أمس الأربعاء بقاء رايكونن في صفوفها لموسم 2016 ليُجاور بذلك الألماني سيباستيان فيتيل للعام الثاني على التوالي.

كما أعرب مُدير فريق ماوريتسيو أريفابيني عن ارتياحه لتجديد عقد رايكونن ما سيمنح فريقه المزيد من الاستقرار.

"نُريد أن نبذل ما بوسعنا على أمل المُنافسة على بطولة العالم في العام المُقبل" قال رايكونن، مُضيفًا "أنا واثق من قدرتنا على تصميم سيارة أفضل في العام المُقبل من التي نملكها في الوقت الراهن".

وأكمل "يعمل الفريق بشكل جيد معًا إذ نشعر جميعًا بحالة جيدة للغاية. ولكن يجب علينا المُحاولة وتقديم مُستوىً أفضل في النصف الثاني من الموسم من أجل الحصول على أقصى ما نستطيع. وبعدها سيتعيّن علينا الاستعداد للعام المُقبل".

كما أكّد رايكونن أنّ تمديد عقده مع فريقه لن يُغيّر من طبيعة عمله خلال السباقات إذ سيُقدّم وكما جرت العادة أقصى ما لديه في الجوائز الكُبرى.

وقال "لن يتغيّر أيّ شيء. سوف نُحاول فعل الشيء نفسه في كُلّ سباق. لن يدفعنا العقد الجديد إلى تغيير مُقاربتنا في الجوائز الكُبرى أو النتيجة النهائيّة".

وإختتم "ولكن نأمل أن تكون النتيجة النهائيّة جيدة. سنقوم بنفس الأشياء في السباقات الأخرى. آمل أن لا نتعرّض للمشاكل لنرى أين سيكون موقعنا في نهاية المطاف".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة بلجيكا الكبرى
حلبة سبا-فرانكورشان
قائمة السائقين كيمي رايكونن
قائمة الفرق فيراري
نوع المقالة أخبار عاجلة