هاميلتون: موسم 2015 هو الأقوى في مسيرتي

اعترف السائق البريطاني لويس هاميلتون بأنّ الموسم الجاري 2015 هو الأقوى في مسيرته ضمن سباقات الفورمولا واحد، وذلك بعدما نجح في تحقيق بطولته الثالثة يوم الأحد الفائت بفوزه في سباق جائزة الولايات المُتحدة الكُبرى.

بدا هاميلتون السائق الأكثر تكاملاً هذا الموسم إذ استطاع التغلّب على زميله نيكو روزبرغ في مُعظم جولات البطولة ليُحقّق عشرة انتصارات بينما اكتفى الألماني بثلاثة فقط، وهو ما ساعد "الفهد الأسمر" على حسم لقب البطولة قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم.

ويرى هاميلتون بأنّ موسم 2015 هو أفضل موسم اختبره حتّى الآن في مسيرته التي بدأت في العام 2007 مع مكلارين، لا سيما وأنه تمكّن من مُعادلة رقم مثله الأعلى إيرتون سينا من حيث عدد البطولات.

"إنه عامٌ مذهل" قال هاميلتون في مُقابلةٍ مع شبكة "سكاي سبورت" البريطانيّة، مُضيفًا "أعتقد بأنّ هذا هو عامي الأقوى. لا أستطيع تصديق ذلك".

واعترف هاميلتون بعد فوزه بلقبه الثالث بأنّه لم يبقَ هُناك أيّ سائق آخر لمُجاراته بعدما عادل عدد بطولات سينا، إذ أكّد بأنه لن يفقد الحافز في العام المُقبل.

وقال "الحافز جزء سهل، لقد وُلِد معي وبالتالي لن يختفي. لا أشعر بالقلق حيال ذلك، الفوز هو الفوز. من الواضح بأني لا أزال أملك الدافع للسباق المُقبل إذ أريد الفوز به. أريد الفوز في كُلّ شيء أشارك به. لا أشعر بأني بحاجة للذهاب من أجل العثور على الدافع على الإطلاق".

وأضاف "حدثني نيكي لاودا عن اليوم الذي لم يعد يشعر بالسعادة في الفورمولا واحد، وحتى يحدث ذلك، سوف أستمر. أشعر بأنها البداية، حيث سأحافظ على الضغط".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين لويس هاميلتون
نوع المقالة أخبار عاجلة