رايكونن: بثّ حوارات السائقين أمر جيد "لعرض" الفورمولا 1

عارض كيمي رايكونن وجهة نظر زميله السابق فرناندو ألونسو، إذ أوضح بأن بثّ حوارات السائقين مع فرقهم أمر جيد لناحية "العرض".

صبّ ألونسو جام غضبه على مُحرك هوندا خلال الجولة الأخيرة في اليابان إذ قام مُخرج السباق ببثّ مقتطفات من حوارات الإسباني مع فريقه مكلارين حين وصف مُحرك سيارته بأنه مُحرك "جي بي 2".

وكتب ألونسو بعد نهاية السباق على حسابه الخاص على موقع تويتر رسالةً بيّن من خلالها أهميّة عدم بث حوارات السائقين، إذ كرّر تصريحه اليوم الخميس خلال المؤتمر الصحفي موضحًا بأنه يجب أن تكون هذه الحوارات خاصة بين السائقين وفرقهم.

وقال ألونسو "من الواضح بأننا كُنّا إيجابيين للغاية طوال الموسم تجاه الفريق والسيارة. نُواجه بعض الأوقات الصعبة، إذ يجب أن تبقى الحوارات التي تجريها عبر الراديو خاصة كونك تتحدث مع الفريق".

من ناحيته، اعترف كيمي رايكونن بأنّ بث الحوارات اللاسلكيّة أمر جيد لناحيّة العرض، إذ لا يعتقد بوجود سبب يدفع المعنيين إلى إخفائها.

وقال سائق فيراري "أعتقد بأن الأمر عائد إلى الفريق والسائقين لإبقاء تلك الحوارات خاصة. لدينا الكثير من الاجتماعات حيث نناقش العديد من الأمور الخاصة، إذ يعلم جميعنا كيفية عمل وسائل التواصل اللاسلكيّة".

وأضاف "يتّم بثّ بعض الحوارات التي تعتبر جيدة بالنسبة لهم، لذلك الأمر عائدٌ لنا. إذا أردنا أن نجعل هذه الحوارات خاصة فسيكون بمقدورنا فعل ذلك. إنه أمر بسيط ونحن على درايةٍ به منذ عدّة سنوات".

وتابع قائلاً "ولكن بثّ هذه الحوارات شيء جيد بالنسبة للمشاهدين خلف شاشة التلفاز. حيث يُصبح الأمر أكثر إثارة في حال أصبح بمقدورهم سماع ما يجري".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين فرناندو ألونسو , كيمي رايكونن
قائمة الفرق فيراري , مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة