"ماغنوسن" مصرّ على عدم تنازله عن الفورمولا واحد

يصر كيفن ماغنوسن على أنه لم يطوِ صفحة الفورمولا واحد من حياته، على الرغم من قرار مكلارين بعدم تمديد عقده كسائق احتياط.

انتهت خيارات مكلارين المطروحة بشأن خدمات ماغنوسن بنهاية سبتمبر، كما تم إبلاغ الدنماركي بعدم وجود أية صفقة جديدة معه في 2016.

على الرغم من خيبة الأمل لعدم استمراره مع فريق مكلارين، إلا أن ماغنوسن يقول أن طموحاته في "لفورمولا واحد"لا تزال قائمة وأنه يتطلع لمواصلة الحوار الواعد حول فرصه في أماكن أخرى.

إذ قال ماغنوسن في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "لدي مفاوضات جيدة مع عدد من فرق الفورمولا واحد ولا تزال بعضها مستمرة".

وأكمل: "وبالتالي لدي فرص هناك. ولا تزال الفورمولا واحد هدفي".

وأضاف: "لم تتغير طموحاتي. وأنا على دراية بطرق الفوز بالسباقات والبطولات ولا أزال مصممًا على أن أكون بطل العالم في الفورمولا واحد."

ليس هناك مكان في مكلارين

يرى ماغنوسن أنه تم حسم مصيره في مكلارين بصورة نهائية لحظة التزام جنسن باتون بصفقة جديدة، نظرًا لاهتمامه بالمقعد الأساسي فقط.

وجدير بالذكر، أن إبلاغه بالخبر من قبل مكلارين تم عبر بريد إلكتروني يصادف عيد ميلاده.

إذ قال: "أود القول بصراحة أنني حسمت مشاركتي في السباقات السنة القادمة بنسبة 100%، ومن الواضح أن مكلارين لديها سائقان تم التعاقد معهما للسنة القادمة وهما جنسن باتون وفرناندو ألونسو".

وأضاف: "وبالتالي، لن يتمّ تعيين ثلاثة سائقين في حين أن المطلوب سائقان فقط، أليس كذلك؟ لم أكن أود الحصول على فرصة مع مكلارين في عام 2016 إلا في حالة تقاعد أحدهما، ويبدو أن ذلك غير محتمل في الوقت الحالي، ومن ثم أصبح من الواضح جدًا عدم وجود مكان في مكلارين".

السباق في أماكن أخرى

صرح ماغنوسن أنه سيضع في حسبانه الفرص التنافسية الأخرى حال عدم تمكنه من حجز مقعد أساسي في سباق الفورمولا واحد.

وأضاف: "ما جئت إلى هذا العالم إلا بهدف المشاركة في السباق".

واختتم: "مرة أخرى، لا أرغب في الإفصاح عن المزيد من التفاصيل، لكن يسرني إبلاغكم بوجود عدد من الفرص المثيرة تم عرضها عليّ في الأيام والأسابيع القليلة الماضية، كما يمكنني أن أخبركم بأنني سأقبل إحدى هذه الفرص بكل تأكيد".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين كيفن ماغنوسن
قائمة الفرق مكلارين
نوع المقالة أخبار عاجلة