وولف: نريد مالكين للفورمولا واحد أصحاب "رؤية بعيدة المدى"

قال النمساوي توتو وولف المدير التنفيذي لفريق مرسيدس أنّه يريد من الملاك الجدد للفورمولا واحد إظهار "رؤية ومنظورٍ بعيدي المدى" في حال إيجاد مشترٍ جديد في المستقبل القريب.

أبدى وولف ردّة فعله حول التصريح المفاجئ الذي قدّمه بيرني إكليستون يوم أمسٍ خلال منتدى كامب بيكنباور لأعمال الرياضات في كيتزبوهل في النمسا، حيث قال مالك الحقوق التجاريّة للفورمولا واحد أنّه يتوقّع دخول مساهمين جدد في تركيبة ملاّك الفورمولا واحد "هذا العام".

"دائماً ما يكون إكليستون جيّداً لتقديم عناوين رئيسيّة بارزة" قال وولف، وأضاف: "تعتبر العناوين المثيرة والنزاعات جزءاً كبيراً من الفورمولا واحد".

ثمّ تابع: "في الحقيقة، ملاّك الرياضة هم شركات استثماريّة: «سي في سي» امتلكت الرياضة لمدّة طويلة، بعض أموال الإستثمارات الأخرى كانت موجودة وأنتجت عائدات رائعة، إذ من الواضح أنّهم سيقومون ببيع حصتهم كونها ليست صميم عملهم".

وأكمل: "نحن نشارك كفريق، من المهمّ الحصول على مستثمر مستدام صاحب رؤية ومنظور بعيدي الأمد، وأياً يكن هذا المساهم فنحن نتطلّع إليه باهتمام".

وتعرّضت شركة «سي في سي» إلى انتقادات من أروقة الفورمولا واحد حول نقص الإستثمار وقيمة المال الذي تأخذه من الرياضة في كلّ عام.

وعندما سئل عن تفضيله لأيّ من المشترين الثلاثة المحتملين، حيث قيل أنّهم من قطر، الولايات المتّحدة وروسيا، أجاب وولف: "حتى لو كان لي خيار، لا يمكنني تحديد من هو المساهم، لذلك لننتظر ونرى".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة