اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

غاستالدي: فريق لوتس يستحّق نتائج أفضل في النصف الثاني من الموسم

يرى نائب مُدير فريق لوتس فيديريكو غاستالدي بأنّ فريقه يملك القدرة وهو يستحّق أن يحصل على نتائج أفضل في النصف الثاني من الموسم الجاري من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

باستور مالدونادو، لوتس إي23

الصورة من قبل: أكس بي بي Images

باستور مالدونادو، فريق لوتس
رومان غروجان، لوتس إي23
رومان غروجان، لوتس إي23
رومان غروجان، فريق لوتس
باستور مالدونادو، لوتس إي23

على الرُغم من توجّه فريق لوتس الى إستخدام مُحركات مرسيدس مطلع العام الجاري، إلّا إنّه لم يتمكّن من تحقيق نقلة نوعيّة على غرار فريق ويليامز إذ أتت أفضل نتيجة له في النصف الأوّل من الموسم الجاري بتحقيقه للمركز السابع عدّة مرات ما دفعه للتواجد في المركز السادس ضمن ترتيب بطولة الصانعين.

وإعترف غاستالدي بأنّ فريق لوتس يشعر بالإحباط من عدم مقدرته على الإستفادة من التقدّم الذي حقّقه هذا الموسم، بيد إنه يأمل أن يتمكّن من إظهار مستوى التحسّن في السباقات القليلة المُقبلة.

"بصراحة، الإحباط لا يزال موجودًا" قال غاستالدي لموقع موتورسبورت.كوم، ثم تابع "كُنّا نتوقّع أداءً مُختلفًا للغاية منذ التجارب الأولى إذ نملك ما يكفي من المهارات والخبرات في مصنعنا في إينستون من أجل تصميم سيارة رائعة. إذا منحنا المُهندسين الأدوات اللازمة للعمل فإنه سيكون بوسعهم إنتاج سيارة جيدة".

وأكمل "ولكن في الجانب الآخر، لقد واجهتنا بعض المشاكل في فترتي التجارب الحُرّة ليوم الجمعة، أو في التجارب التأهيليّة أو حتّى في السباق. وعلى الرُغم من إنّ سائقينا جيدان ويتمتعان بالخبرة إلّا إنهما تعرضا للحوادث. لا يُمكن التنبؤ بهذه الحالات ولكنها جزء من اللّعبة وجزء من السباقات".

وتابع قائلاً "وبما أننا قلنا ذلك، فقد حقّقنا تحسنًا ولكنه ليس بالقدر الذي نستحقّه ونعمل عليه. يُمكننا القيام بعمل أفضل للغاية، نحنُ نُدرك ذلك. نملك القدرة على تسجيل النقاط مع كلا السائقين. بإمكانهما تسجيل النقاط في السباقات بصورة مُستمّرة على الرُغم من الحالات التي تُواجهنا. الإحباط لا يزال يعتري كُلّ شخص موجود في إينستون".

وعلى الرُغم من إنّ عمليّة تطوير السيارة الحاليّة قد تأخّرت نتيجة للميزانيّة المحدودة، إلّا إنّ غاستالدي يرى بأنّ الأساس القويّ للسيارة يعني بأنه يُوجد هُناك الكثير من الإمكانيات للتقدم.

"السيارة جيدة جدًا" قال غاستالدي، ثم تابع "وما زلنا نُحاول البحث عن التحسينات كُلّ أسبوع. عندما نعود الى مصنعنا بعد كُلّ سباق، نُحاول أن نتعلّم ما حدث، وما قمنا بعمله وما الذي كان يجدر القيام به من عدمه".

وأضاف "نُحاول التحسّن مع الأدوات المُتاحة لنا. من الواضح أنه يُمكننا أن نفعل ما هو أفضل من ذلك بكثير، ولكن سيارة العام الماضي كانت صعبة بالنسبة لنا. لدينا مُحرك مرسيدس على سيارة العام الحالي، إنها سيارة مُختلفة، ومن الواضح بأنها جديدة تمامًا بالنسبة لنا".

وإختتم "الأشخاص في مرسيدس رائعين. إنهم مُحترفون للغاية ويُساعدوننا بشكل جيد إذ أعتقد بأننا تقدّمنا. ولكن يُمكننا القيام بما هو أفضل من ذلك – هذا أمر مُؤكّد".

كن جزءًا من مجتمع موتورسبورت

انضمّ إلى المحادثة
المقال السابق تحليل: فيرشتابن وساينز نجحا في تجاوز "إختبار تورو روسو للتصادم"
المقال التالي المنافسة على إحصائيات الفورمولا 1: فيتيل وألونسو متساويان بعدد النقاط

أبرز التعليقات

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط