نيك كاسيدي يقود لصالح بريما في جولتي بورتيماو ونوربورغرينغ

سيسجّل النيوزيلاندي نيك كاسيدي عودته إلى سلسلة فورمولا 3 الأوروبية في صفوف فريق «بريما باورتيم» للمشاركة في جولتي بورتيماو ونوربورغرينغ.

صاحب الـ21 عاماً سيأخذ مكان براندون مايسون، الذي قرّر وضع حدٍ لموسمه في السلسلة الأوروبيّة خلال الجولة الأخيرة في سبيلبرغ.

كاسيدي سبق له المشاركة في 12 سباقاً مع فرق يوروإنترناشيونال، تي-سبورت وكارلين خلال الموسمين الماضيين من سلسلة فورمولا 3 الأوروبيّة مسجّلا أفضل نتيجة له بحلوله في المركز 11 في ثلاث مناسبات.

وقال: "أريد شكر بريما باورتيم على هذه الفرصة التي أتطلّع قدماً لاستثمارها. أريد التعلّم قدر المستطاع من خبرتهم لتطوير قدراتي، وأهدف إلى تحقيق نتائج جيّدة خلال هاتين الجولتين".

بطل سلسلة تويوتا ريسينغ النيوزيلانديّة لموسمين يتصدّر ترتيب سلسلة فورمولا 3 اليابانيّة إثر تحقيقه الفوز في خمسة سباقات.

وتابع: "أنا واثق من عدم وجود فوارق كثيرة بالمقارنة مع اليابان، لكنّي متحضّر لكلّ شيء وأنا أتطلّع قدماً لهذا التحدّي".

وسيجاور كاسيدي في فريق بريما الثنائي المنافس على اللقب فيليكس روزنكفيست وجايك دينيس بالإضافة إلى بطل سلسلة تويوتا ريسينغ لانس سترول.

وقال ريني روزين مدير فريق بريما: "أنا سعيد بالإعتماد على كاسيدي، وهو سائق سريع وثابت للغاية ولم يحصل على فرصة لإظهار قدراته الحقيقيّة على المستوى الأوروبي".

وأضاف: " إثر القيادة لبريما في بورتيماو حيث سيقام يوما اختبارات قبل السباق بالإضافة إلى سباق نوربورغرينغ، آمل أن يتمكّن كاسيدي من تسجيل نتيجة يستحقّها".

وسيكون من غير المرجّح أن يشارك كاسيدي في الجولة الختاميّة من موسم فورمولا 3 الأوروبيّة حيث تتزامن مع الجولة الأخيرة من سلسلة فورمولا 3 اليابانيّة.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 3 الأوروبية
قائمة السائقين نيك كاسيدي
قائمة الفرق بريما باورتيم
نوع المقالة أخبار عاجلة