مايني وراغوناثان يستعدان للجولة التاسعة

يستعد كل من أرجون مايني سائق "فان أميرسفوت" وماهافير راغوناثان سائق "موتوبارك" لمنافسات هذا الأسبوع من الجولة التاسعة لبطولة الفورمولا الأوروبية في بورتيماو.

مع دخول الفرق لأسبوع السباق، فإن مايني وراغوناثان يحتلان المركزين الـ 10 والـ 18 على التوالي في بطولة اليافعين بينما يحتل مايني المركز الـ 18 في البطولة الرئيسية.

وقد انطلق الأسبوع مع حصتي تجارب تصدرهما كل من كالوم إيلوت وجايك دينيس على الترتيب. حيث تعتبر المنافسة عالية للغاية بين السائقين الـ 33 حيث شهدت الحصتان إنهاء السائقين الـ 23 الأوائل بفارق ثانية واحدة تفصل الأول عن المركز الـ 23.

التجارب التأهيلية

شهدت فترة ما بعد ظهر يوم الجمعة إقامة حصتي التجارب للسباقات الثلاث التي ستجري يومي السبت والأحد.

حيث شهدت الحصة الأولى احتلال كل من دينيس، نيك كاسيدي ولانس سترول للمراكز الأولى على منصة التتويج خلال السباق الأول لهذا الأسبوع.

أنهى مايني في المركز الـ 17 بفارق لم يتعد 0.636 ثانية خلف دينيس صاحب قطب الانطلاق الأول حيث فصلت ثانية واحدة بين توقيت دينيس وتوقيت صاحب المركز الـ 24. أما راغوناثان فأنهى في المركز الـ 32.

خلال حصة التجارب الثانية، فاز ألكسندر ألبون بقطب الانطلاق الأول أمام فيليكس روزينكفيست وكاسيدي. مرة أخرى شهدت الحصة فارقاً لا يتجاوز الثانية ما بين صاحب المركز الأول وصاحب المركز الـ 26.

سينطلق مايني من المركز الـ 19 خلال السباق الثاني؛ فقد تأخر الهندي بفارق 0.697 ثانية عن الفائز بقطب الانطلاق الأول ألبون بينما أنهى راغوناثان في المركز الـ 32 مرة أخرى.

أما خلال السباق الثالث، فسينطلق روزينكفيست من قطب الانطلاق الأول أمام كل من سترول ودينيس.

وقد تمكن مايني من التحسن حيث أنهى في المركز الـ 17 أما راغوناثان فبقي في المركز الـ 32.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 3 الأوروبية
قائمة السائقين أرجون مايني
قائمة الفرق فان أميرسفورت ريسينغ , موتورباك أكاديمي
نوع المقالة تقرير التجارب التأهيليّة