سيراليس وأولسن ينضمان إلى سباق فورمولا 3 للماسترز في زاندفورت

سيشارك كل من فيليكس سيراليس ودينيس أولسون مع عدد من المنافسين الآخرين في سباق فورمولا 3 للماسترز السنوي في زاندفورت.

سيراليس من بورتو ريكو صاحب الـ 23 عاماً سبق له أن شارك في منافسات الفورمولا 3 ما بين عامي 2012 و2014 قبل أن ينضم إلى منافسات إندي لايتس.

وقد انسحب من سباق زاندفورت عام 2012 كما استبعد من المشاركة في السنة التالية نظراً لمعاناته آلاماً في الظهر.

أما أولسن صاحب الـ 19 عاماً والحائز على المركز الثاني ضمن منافسات يوروكاب فورمولا رينو 2.0 الموسم الماضي، فكان من المتوقع أن ينتقل إلى فورمولا رينو 3.5 لكنه بالمقابل قرر البقاء ضمن يوروكاب، حيث يحتل المركز الثامن حالياً.

وكانت التوقعات قد ربطت ما بين النرويجي وبين مقعد شاغر لدى فريق ريد بُل للشباب مع نهاية الموسم، إلا تلك الصفقة لم تكتمل.

سيشارك سيراليس لصالح فريق "جو زيلر"، بينما سيشارك أولسن لصالح "تي-سبورت" إلى جانب خوليو مورينو.

وسيكون إيزرايلي يارن ستيرن السائق الوحيد المشارك في السباق والذي لا ينافس ضمن الفورمولا 3 الأوروبية، حيث سيشارك إلى جانب راول هايمان لصالح فريق "ويست-تيك".

أما فريق موتوربارك – والذي كان قد هيمن على سباق العام الماضي مع سائقه ماكس فيرشتابن – فسيشارك بخمسة من سائقيه للفورمولا 3.

ويعتبر ماركوس بومر واحداً من أبرز المنافسين، بعد أن تمكن من تحقيق فوزه الأول في فورمولا 3 الأوروبية سابقاً هذا الموسم في زاندفورت.

فريق "كارلين" من جهته سيشارك بأربعة من أصل ستة سائقي فورمولا 3 – وهم: المنافس على اللقب أنتونيو جيوفينازي، كالوم إيلوت، جورج راسل ورايان تفيتر.

كما سيشارك بيترو فيتيبالدي ولي زي كونغ لصالح فريق "فورتيك"، بينما سينافس أرجون مايني وأليسيو لوراندي تحت لواء فريق "فان أميرسفورت ريسينغ". أما تشارلز لوكليرك فلن يشارك ضمن منافسات السباق لهذا الموسم.

من ناحيته، سيدخل "دبل آر" المنافسة بسيارتين إلا أن اسمي سائقيهما لم يعلن عنهما بعد علماً أن ماثيوس ليست، مات سولومون ونيكولاس بوهلر قد شاركوا لصالح الفريق ضمن بطولة فورمولا 3 الأوروبية لهذا العام.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 3 الأوروبية
قائمة السائقين فيليكس سيرالز
نوع المقالة أخبار عاجلة