روزينكفيست وجيوفينازي يتقاسمان مركزي إنطلاق ريد بُل رينغ

حقق فيليكس روزينكفيست وأنتونيو جيوفينازي مركزي إنطلاق السباق الثاني والثالث على التوالي لجولة بطولة الفورمولا 3 الأوروبية على حلبة ريد بُل رينغ.

وعلى غرار تحقيقه مركز إنطلاق السباق الأول، كان روزينكفيست سائق بريما الوحيد الذي يسجل زمناً أقل من زمنه في التجارب الأولى بتوقيت بلغ 1:24.395 ثانية وبفارق 0.234 ثانية عن جيوفينازي الذي كان ثاني زمن له هو الأسرع بين السائقين ليحقق مركز إنطلاق السباق الثالث بفارق 0.041 ثانية عن السويدي روزينكفيست.

وتمكن الكندي لانس سترول سائق بريما من تحقيق مركز الإنطلاق الثالث مرة أخرى متخلفاً بفارق 0.268 ثانية عن زميله روزينكفيست، على أن ينطلق من المركز الخامس في السباق الثالث.

فيما جاء سيرخيو سيتي كامارا وماركوس بومير ثنائي موتوبارك في المركزين الرابع والخامس على التوالي بالرغم من تصدرهما للأوقات بداية التجارب قبل أن تتوقف بسبب حادث خوليو مورينو.

وسينطلق كلا السائقان من صف الإنطلاق الثاني للسباق الثالث أمام سترول وتشارل لوكليرك الذي سينطلق من نفس المركز السادس في السباق الثاني.

وأكمل ترتيب أول عشرة منطلقين في السباق الثاني كلاً من جورج روسيل وأليكس ألبون وميكيل ينسين وجيك دينيس الذي سينطلق من المركز السابع في السباق الثالث أمام ألبون وروسيل وكالون إلوت.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 3 الأوروبية
الحدَث سبيلبرغ
حلبة ريد بُل رينغ
قائمة السائقين أنطونيو جيوفينازي , فيليكس روزينكفيست , لانس سترول
نوع المقالة تقرير التجارب التأهيليّة