جيوفينازي ينهي سلسلة انتصارات فريق بريما في هوكنهايم

تمكن أنطونيو جيوفينازي من تحويل قطب الإنطلاق إلى الفوز السادس له هذا الموسم خلال السباق الثاني على حلبة هوكنهايم ضامنًا بذلك المركز الثاني في الترتيب العام.

تمكن سائق فريق كارلين من الصمود خلال فترتي سيارة الأمان وأمام التقدم الذي حققه ثنائي فريق بريما جايك دينيس وفيليكس روزينكفيست ليمنع بذلك الفريق الإيطالي من تحقيق الفوز الثامن له على التوالي.

عند بداية السباق وصل المنطلقان من الصف الأول جيوفينازي ودينيس إلى المنعطف الأول جنبًا إلى جنب لينجح الأول في الحفاظ على الصدارة بعد أن خرج عن المسار مجبرًا سائق فريق بريما على إستخدام خط التسابق الخارجي عند المنعطف الحاد.

ومع إكمال الإيطالي الفة الاولى في الصدارة خرجت سيارة الأمان للحلبة بسبب الحادث الذي تعرض له أليكس ألبورن بعد أن فقد السيطرة على سيارته.

ولم تدم إعادة الإنطلاق طويلًا، فبعد بضعة منعطفات فقط تعرض نبيل جيفري وتاتيانا كالديرون لحادث، لتعود سيارة الأمان من جديد إلى الحلبة.

وتمكن جيوفينازي من الإبتعاد عند إعادة الإنطلاق الثانية لكن سرعان ما إقترب منه روزينكفيست الذي نجح في تخطي دينيس.

وكاد جيوفينازي يهدي الصدارة لروزينكفيست بعد أن خرج عن المسار عند المنعطف الحاد، لكنه تشبث بمركزه وبدأ بتعزيز صدارته شيئًا فشيئًا.

تمكن بعد ذلك دينيس من إستعادة المركز الثاني من زميله بالفريق مع تبقي أربع دقائق فقط على إنتهاء الوقت المحدد للسباق في حين تمكّن جيوفينازي من عبور خط النهاية بأريحية.

السائق الجديد لفريق بريما ماكسيمليان غونثر أعاد نفس النتيجة التي حققها في السباق الأول عبر المركز الرابع حيث نجح بالكاد في إبقاء ألكسندر سيمز خلفه عند إعادة الإنطلاق الثانية. ثم جاء سائق موك موتورسبورت ميكيل جنسن في المركز السادس ليختتم ناشئ فيراري لانس سترول ترتيب السبعة الأوائل.

ونجح سيرجيو سيتي كامارا في إبقاء جورج راسل خلفه لينهي في المركز الثامن في حين حل ماركوس بومر وشارلز لوكليرك في المركزين العاشر والحادي عشر تباعًا.

وعلى الرغم من إنهاء أصيل موناكو السباق في النقاط لإعتبار سيمز سائقًا ضيفًا إلا أنه تراجع خلف دينيس بفارق 5.5 نقطة في الترتيب العام.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 3 الأوروبية
الحدَث هوكنهايم 2
حلبة هوكنهايم
قائمة السائقين أنطونيو جيوفينازي , فيليكس روزينكفيست , جايك دينيس
قائمة الفرق كارلين , بريما باورتيم
نوع المقالة تقرير السباق