ألبون وروزينكفيست يخطفان قطب الانطلاق خلال التجارب التأهيلية الثانية

تشارك كل من أليكس ألبون وفيليكس روزينكفيست قطب الانطلاق الأول خلال التجارب التأهيلية للفورمولا 3 الأوروبية في ألغارف، مع فارق بين المراكز الأربع الأولى لم يتجاوز 0.094 ثانية.

تمكن ألبون من تسجيل أفضل توقيت له دقيقة و41.976 ثانية مع بقاء دقيقتين على انتهاء حصة التجارب ليصبح أول سائق يكسر حاجز الدقيقة و42 ثانية.

أما فيليكس روزينسكوف فسرعان ما سجل المركز الثاني مع بقاء القليل من الوقت يكفي للفة ثانية.

ولكن، بقي ألبون أمام السويدي وبفارق غاية في الضآلة بلغ 0.027 ثانية.

أما نيك كاسيدي، القادم الجديد إلى بريما فقد سجل ثالث أسرع الأزمنة على الرغم من تسجيله لأسرع زمن خلال المقطع الأول، وتمكن من البقاء أمام سائق فيراري لانس سترول بفارق لم يتعد 0.04 ثانية.

جايك دينيس، متصدر حصة التجارب التأهيلية الأولى، تمكن من تسجيل المركز الخامس ويتفوق على كل من أنتونيو جيوفينازي وغوستافو مينيز بأقل من عشر الثانية.

جورج راسل أنهى ثامناً أمام دوريان بوكولاسي، بيترو فيتيبالدي وتشارلز ليكليرك.

ونظراً للفته السريعة خلال القسم الأخير من الحصة، تمكن روزينسكوف من تأمين قطب الانطلاق الأول للسباق بينما سينطلق ألبون من المركز الـ 12، حيث أمضى أغلب الحصة خارج ترتيب العشر الأوائل.

سترول من ناحيته سينضم إلى السويدي في الصف الأول، بينما يكمل دينيس المركز الثالث على منصة التتويج للمرة الثانية هذا الأسبوع.

أما راسل فسينطلق رابعاً، ويليه مينيز، مايكل جنسن وسيرجيو سيا كامارا وماركوس بومير.

وستكتمل المراكز العشر الأولى مع فيتيبالدي وكالوم إيلوت، بينما سينطلق كل من ليكليرك وجيوفينازي من المركزين الـ 11 والـ 15 على التوالي.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 3 الأوروبية
قائمة السائقين أليكسندر ألبون , فيليكس روزينكفيست , نيك كاسيدي
نوع المقالة تقرير التجارب التأهيليّة