جيوفينازي يهيمن على السباق الأخير على حلبة نوريسرينغ

سيطر أنتونيو جيوفينازي على السباق الثالث والأخير لجولة نوريسرينغ في بطولة الفورمولا 3 الأوروبية ليقلص فارق الصدارة مع تشارل لوكليرك.

وقام الإيطالي جيوفينازي ببداية مميزة من المركز الثالث إلى الأول، وتمسك بصدارته بالرغم من إعادة الإنطلاق ثلاث مرات خلف سيارة الأمان، ليحقق فوزه الثالث هذا الموسم معززاً فرصته في المنافسة على اللقب.

وإنتهت المنافسة الثلاثية على المركز الثاني لصالح جورج روسيل - الذي تفوق على صاحب مركز الإنطلاق أليكس ألبون وتشارل لوكليرك - منهياً السباق خلف جيوفينازي بفارق 1.340 ثانية.

وبعد خروج سيارة الأمان في المرة الأولى حيث دخلت إلى الحلبة بسبب حادث بين سام ماكليود ومات سولومون، تراجع لوكليرك من المركز الثالث إلى الخامس خلف جيوفينازي وروسيل وألبون وجيك دينيس.

وحاول لوكليرك تجاوز روسيل وألبون بعد الفترة الثانية لسيارة الأمان التي دخلت مجددأً على الحلبة بسبب حادث بين غوستافو مينيزيس وسيرخيو سيتي كامارا وماكسيميليان غونثير الفائز بالسباق الثاني.

وبعد حادث نبيل جيفري ومات راو عند المنعطف الأول، دخلت سيارة الأمان للمرة الثالثة وعند خروجها تمكن ميكيل ينسين من إنتزاع المركز الخامس وسط تراجع دوريان بوكولاتشي إلى المركز الثامن خلف سانتينو فيروتشي وكالوم إيلوت.

وأكمل أليسيو لوراندي وبراندون مايسانو ترتيب أول عشرة سائقين ضمن النقاط.

وتراجع دينيس إلى المركز 11 في اللفات الأخيرة، فيما لم يكن فيليكس روزينكفيست أفضل حالاً حيث أنهى السباق في المركز 13 بعد إنطلاقة ضعيفة من المركز الثامن.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 3 الأوروبية
الحدَث نوريسرينغ
حلبة نوريسرينغ
قائمة السائقين أليكسندر ألبون , أنطونيو جيوفينازي , شارل لوكلير , جورج راسل
قائمة الفرق كارلين
نوع المقالة تقرير السباق