ألبون يحقق أول مركزي إنطلاق له على حلبة نوريسرينغ

قدم أليكس ألبون أداءً مميزاً في الحصة الثانية للتجارب التأهيلية ليضمن فوزه بمركزي إنطلاق السباقين الثاني والثالث في جولة نوريسرينغ لأول مرة في تاريخه كسائق في بطولة الفورمولا 3 الأوروبية.

وحقق ألبون سائق فريق سيغنيتشر أسرع زمن طوال فترة نهاية الأسبوع بتوقيت بلغ 48.099 ثانية ليتصدر المجموعة الثانية في التجارب التأهيلية وليهزم تشارل لوكليرك الفائز بمركز الإنطلاق للسباق الأول.

وضمن التايلندي ألبون مركز إنطلاق السباق الثالث بتحقيقه ثاني أفضل الأزمنة خلال التجارب التأهيلية أيضاً بتوقيت بلغ 48.227 ثانية.

وسيبدأ جورج روسيل من الصف الأول بالمركز الثاني في السباقين بتحقيقه أفضل زمن في المجموعة الأولى وثاني أسرع الأزمنة خلف ألبون.

وسينطلق متصدر البطولة لوكليرك من المركز الثالث في السباق الثاني أمام جيك دينيس وأنتونيو جيوفينازي الذي سينطلق ثالثاً للسباق الثالث فيما سينطلق لوكليرك من المركز الخامس في السباق الأخير خلف دينيس.

وسيبدأ دوريان بوكولاتشي السباقين من المركز السادس، حيث سينطلق في السباق الثاني أمام سانتينو فيروتشي وغوستافو مينيزيس العائد من حادثه الكبير في سبا وميكيل ينسين وبراندون مايسانو.

أما في السباق الثالث، فقد أكمل كل من فيروتشي ومايسانو وفيليكس روزينكفيست - الذي سينطلق من المركز 11 في السباق الثاني - وماكسيميليان غونثير ترتيب أول عشرة منطلقين.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 3 الأوروبية
الحدَث نوريسرينغ
حلبة نوريسرينغ
قائمة السائقين أليكسندر ألبون , أنطونيو جيوفينازي , شارل لوكلير , جورج راسل
نوع المقالة تقرير التجارب التأهيليّة