روكينفلر يهزم زميله إكستروم لينطلق أولاً في سباق موسكو الثاني

حقق مايك روكينفلر سائق آودي مركز الإنطلاق الأوّل للمرّة الثانية هذا الموسم إثر تصدره التجارب التأهيلية للسباق الثاني على حلبة موسكو ريسويه ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة السيارات السياحية الألمانية "دي تي أم".

تمكن الألماني روكينفلر من تحقيق قطب الإنطلاق في آخر دقيقتين من الحصة وذلك بإزاحته ماتياس إكستروم عن الصدارة بزمن بلغ 1:28.540 دقيقة وبفارق 0.038 ثانية عن زميله السويدي الذي سيتراجع ثلاثة مراكز بسبب حادثه مع تيمو غلوك في السباق الأول.

وفي المراحل الأولى من الحصة البالغ زمنها 20 دقيقة، صعد إكستروم إلى الصدارة بزمن بلغ 1:28.578 دقيقة متقدماً على حامل اللقب ماركو فيتمان سائق بي أم دبليو وروكينفلر.

ولكن بعد أداء كبير من روكينفيلر المتوج بلقب البطولة في 2013، تمكن من الصعود للصدارة في اللحظات القاتلة حيث فشل الجميع في تحسين أزمنتهم في اللفات الأخيرة.

وبالرغم من معاناته بسبب مشكلة في سيارته منتصف الحصة وإضطراره لإجراء توقف لإصلاح العطل، إلا أن برونو سبينغلر سائق بي أم دبليو تمكن من تحقيق المركز الثالث في لفته الأخيرة لينطلق أمام زميله ماكسيم مارتن.

وسينطلق جيمي غرين ونيكو مولر ثنائي آودي من المركزين الخامس والسادس على التوالي أمام غاري بافيت سائق مرسيدس.

وسيطرت بي أم دبليو على ترتيب المراكز حتى العاشر حيث سينطلق توم بلومكفيست أمام أوغوستو فارفوس وفيتمان.

فيما جاء باسكال فيرلاين الفائز بالسباق الأول في المركز 11 أمام زميله داني جونكاديلا.

وخلال مشاركته في هذه الجولة بحلوله مكان تيمو شايدر على متن سيارة آودي، سينطلق أنطونيو جيوفينازي سائق الفورمولا 3 من المركز 16.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دي تي أم
الحدَث موسكو
حلبة حلبة موسكو
نوع المقالة تقرير التجارب التأهيليّة