بافيت: كل الاحتمالات ممكنة في الصراع على لقب دي تي أم لموسم 2015

يرى غاري بافيت، بطل سباقات السيارات السياحية الألمانية السابق، أن الصراع على لقب موسم 2015 ما زال مفتوحاً، وأنه قد يملك فرصة الصعود إلى الصدارة مجدداً.

مع بقاء 150 نقطة في آخر ستة سباقات من الموسم الحالي، يرى بافيت سائق مرسيدس أن هناك حظوظاً جيدة لجميع المنافسين على اللقب. فقال معلقاً: "جميع الاحتمالات واردة".

وأكمل: "لا يمكنك معرفة ما الذي ينتظرك. على سبيل المثال: لقد حظيتُ بموسم سيء خلال 2012 عندما تصدرت البطولة لأغلب الوقت ومن ثم خسرتُ اللقب في النهاية. لقد مررتُ بكلتا التجربتين".

ومع بقاء ستة سباقات حتى نهاية الموسم، يقف بافيت سابعاً في الترتيب العام المؤقت وبفارق يبلغ 51 نقطة خلف المتصدر ماتياس إكستروم سائق أودي.

تابع غاري: "بالطبع، أمامي ستة سائقين، لكن الاحتمالات تبقى مفتوحة على كل شيء".

من ناحيته، يرى تيمو غلوك سائق بي إم دبليو أن المعركة على اللقب محصورة بين إكستروم ومنافسه من مرسيدس باسكال فيرلاين، فقال معلقاً: "أعتقد أن معركة اللقب ستنحصر بين هذين الاثنين في النهاية".

لكن جيمي غرين الفائز بثلاثة سباقات لهذا الموسم، والذي يحتل المركز الرابع حالياً خلف إكستروم بـ 23 نقطة، لا يرغب في الاستسلام بعد، حيث قال: "من سيفوز بلقب البطولة؟ السائق الذي يملك أكبر عدد من النقاط"، وأضاف: "أتمنى أن يكون هذا السائق هو جيمي غرين!".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دي تي أم
قائمة السائقين غاري بافيت , جيمي غرين , ماتياس إكستروم , باسكال فيرلاين , تيمو غلوك
نوع المقالة أخبار عاجلة