شايدر: عشت أصعب أيام مسيرتي في الفترة الماضية

للمرة الأولى بعد إيقافه بسبب فضيحة "إدفعه عن طريقك" على حلبة ريد بُل رينغ النمساوية، تحدث تيمو شايدر سائق آودي عن تجربته في تلك الحادثة.

قال شايد في مؤتمر صحفي لآودي: "الأيام التي أتت بعد جولة سبيلبرغ لم تكن جيدة على الإطلاق. أعتقد أنها كانت أصعب أيام وأسابيع في مسيرتي حتى الآن. لم يكن بإستطاعتي فعل أي شيء سوى مشاهدة ما حصل".

وعن التفاعل السلبي لمستخدمي التواصل الإجتماعي مع الحادثة، قال شايدر المتوج بلقب البطولة مرتين: "بعض التعليقات كانت قاسية، وبعضها الأخر كان بمستوى الإنحطاط".

ويتفهم شايدر تماماً الجلبة الإعلامية التي حصلت بسبب الحادثة، حيث قال: "عندما تكون سائق سباقات، هذا جزء من اللعبة على ما أعتقد. والناس ينظرون إليك طوال الوقت".

وحول إيقافه عن المشاركة في جولة موسكو الماضية، قال: "هذا لم يكن مضحكاً على الإطلاق. لقد كنت أتساءل كيف سأشاهد عن كثب الأحداث في موسكو، ولكن في النهاية لدى سباقات السيارات مكانة كبيرة في قلبي حيث أنني شاهدت كل شيء".

وأضاف: "ومع ذلك، كان من الصعب جداً أن ترى سيارتك على الحلبة والميكانيكيون يعملون عليها دون المقدرة على أن تشارك على متنها بنفسك. لهذا السبب إنني أتوق للعودة إلى العمل نهاية هذا الاسبوع على حلبة أوشيرسليبن".

وعلى حلبة موسكو، حل أنطونيو جيوفينازي سائق الفورمولا 3 بديلاً عن شايدر في فريق آودي سبورت فينيكس دون أن يحقق أية نقطة في مشاركته الأولى في البطولة.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دي تي أم
قائمة السائقين تيمو شايدر
نوع المقالة أخبار عاجلة