دي تي أم تؤجل إختبارات لاوستزرينغ بسبب مشاكل بالإطارات

قررت اللجنة القائمة على بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) إلغاء الإختبارات المقرر إقامتها على حلبة لاوستزرينغ بسبب إختلاف في خصائص إطارات هانكوك.

كانت البطولة قد خططت لإجراء إختبارات على الحلبة يومي الثلاثاء والأربعاء هذا الأسبوع، ولكنها قررت مساء الأحد إلغائها بسبب بعض المشاكل في إطارات الشركة خلال سباق عطلة نهاية الأسبوع.

وقالت البطولة في بيان رسمي: "بالتوافق مع شركتي دي أم أس بي و أي تي آر، وافقت الشركات المصنعة المنافسة في بطولة دي تي أم على هذا القرار مساء الأحد".

وأضاف البيان: "السبب أن الإطار المستخدم حديثاً يختلف في خصائصه عن القيم العملية لبعض الفرق.. وطالبت آي تي آر من شريكتها المزودة للإطارات هانكوك بتحليل مفصل وتوضيح سريع. وبعد ذلك، ستكون الإختبارات الإضافية مفيدة".

وعانت كلاً من بي أم دبليو ومرسيدس على حلبة لاوستزرينغ بسبب مشاكل بالإطار، فيما أبدى ينز ماركواردت المدير الرياضي لشركة بي أم دبليو إستغرابه من سلوك بعض الإطارات خلال سباق يوم الأحد.

وقال ماركواردت: "بعد فترة سيارة الأمان، رأيتم أننا إحتجنا لفتين أو ثلاث لفات لجعل الإطارت تعمل.. ولم نتمكن من إستخراج أفضل أداء ممكن من الإطارات خلال مسافة السباق. وهذا لم يكن ما رأيناه خلال الإختبارات الشتوية الأولية، وعلينا أن نقوم بتحقيق حول أسباب ذلك".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دي تي أم
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم لاوستزرينغ, هانكوك