فيرلاين يتعرض لإنتقاد لاذع بسبب تصريحاته ضد آودي

وجه كريستيان أبت سائق بطولة السيارات السياحية الألمانية (دي تي أم) السابق إنتقاداً لاذعاً لباسكال فيرلاين بعد تصريحاته بسبب فضيحة "إدفعه عن طريقك"، مصرحاً أن سائقي مرسيدس يحتاجون لـ "تدريبات في القيادة الآمنة".

هاجم فيرلاين سائق مرسيدس شركة آودي بعد أن خرج من سباق حلبة ريد بُل الثاني بجانب زميله روبرت ويكنز في اللفة الأخيرة بسبب تيمو شايدر، زاعماً أن "آودي بدأت حرب كبيرة" ومعبراً عن أمله أن "لا يشتري أحد سيارة آودي" في اليومين المقبلين.

وتسابق أبت (48 عاماً) - الذي يدير أخاه الأكبر هانس-يورغن فريق آودي أبت سبورتسلاين دي تي أم – في البطولة مع آودي في الفترة من 2000-2007 وقام بإستخدام وسائل التواصل الإجتماعي للتعبير عن إحباطه من تصريحات فيرلاين.

وقال أبت: "الصادم بالنسبة لي هو أن سائق شاب [فيرلاين] غير قادر على السيطرة على سيارته بعد صدمة خفيفة، ولكنه عوضاً عن ذلك قام بمهاجمة آودي شفوياً".

وأضاف أبت: "أعتقد بأن تدريبات القيادة الأمنة هي أفضل شيء يمكن أن يقوم به. وإلا فعليه أن يشاهد فقط بعض الفيديوهات السابقة عن سباقات دي تي أم. وعندها سيرى كيف كانت معايير القيادة في ذلك الوقت".

وتابع أبت حديثه: "لا أطيق الذي يُكتب طوال اليوم. هل تعتقدون بأن الأمر كان مختلفاً عن الماضي؟ فقط عليكم إلقاء نظرة على تلك السباقات. بعدها ستدركون كيف أن الشركات المصنعة كان لديها حرية التصرف. وهذه السباقات ليست رحلة ليوم واحد".

وإنتقد أبت شجار السائقين الذي يتم حالياً عبر الإنترنت بدلاً من أن يتم حله على الحلبات كما كانوا يفعلون في أيامه.

وقال أبت: "الآن كل شيء يتم عبر فيسبوك وتويتر. ومن وجهة نظري، لم تعد هذه سباقات أبداً. فقط دعوا هؤلاء الشبان يمتعونكم. إذا لم يحدث أي شيء في دي تي أم، فإنكم تلقون اللوم على أوزان الأداء. في الحقيقة، عليكم أن تكونوا سعداء لأنه أخيراً أصبح هنالك بعض الإثارة على الحلبات".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دي تي أم
قائمة السائقين كريستيان أبت , باسكال فيرلاين , تيمو شايدر
نوع المقالة أخبار عاجلة