شايدر يرجو تفهم الموقف بعد رسالة "إدفعه عن طريقك"

طالب تيمو شايدر سائق آودي الجميع بتفهم الموقف في بيانٍ رسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد أوامر الفريق المثير للجدل "إدفعه عن طريقك".

تعرض شايدر المتوج بلقب البطولة مرتين وفريقه فينيكس وشركة آودي لكم هائل من الإنتقادات والشتائم عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب حادث اللفة الأخيرة الذي تسببت به الرسالة التي وجهها الدكتور فولفغانغ أولريتش رئيس القسم الرياضي لشركة آودي عبر اللاسلكي لشايدر.

وقال شايدر في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": " ما عايشته في اليومين الماضيين لم يكن سهلاً على الإطلاق. كنت أفكر كثيراً. وليس بإمكانك تغيير ما حدث، ولكن يمكنك أن تتعلم منه".

وطالب شايدر المعلقين على الموضوع أن يكونوا مهذبين جيث قال: " أريد منكم معروفاً، هل بإمكانكم ذلك؟ من أجل عائلتي والدكتور وولفغانغ أولريتش يرجى عدم توجيه الشتائم. أنا أقبل كل الآراء ما دامت بعيدة عن العاطفة".

وتم تجريد تيمو شايدر من المركز السادس الذي حصل عليه في السباق الثاني لجولة حلبة ريد بُل رينغ لتعمده دفع روبرت ويكنز سائق مرسيدس ليصطدم بزميله باسكال فيرلاين في اللفة الأخيرة مما أدى إلى خروجهما من السباق بعد ثواني من تلقيه الرسالة عبر الراديو.

وقررت لجنة حكام السباق رفع الأمر إلى رابطة رياضة السيارات، وذلك بسبب "إمكانية وجود أوامر غير رياضية عبر الراديو" من قبل آودي التي قد يتم إيقاع عقوبات إضافية عليها بسبب هذا الأمر المثير للجدل.

ولم يتم تحديد موعد معين للبت في الأمر حيث أن نتائج السباق ستبقى غير رسمية للآن. وقد يواجه شايدر العديد من العقوبات مثل سحب رخصة قيادته.

 

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة دي تي أم
قائمة السائقين تيمو شايدر
نوع المقالة أخبار عاجلة